اعلان

مروة ناجي تطرح أحدث أعمالها الغنائية «تعبت من الصبر»

مروة ناجي
مروة ناجي

تطرحت الفنانة مروة ناجي أغنية جديدة بعنوان «تعبت من الصبر» عبر موقع الفيديوهات 'يوتيوب'، التي تخوض من خلالها التجربة الخليجية للمرة الأولى.

أغنية تعبت من الصبر، كلمات خالد المبيريك، ألحان سعد القصمول، توزيع بيشوى سمير، وهندسية صوتية ميشو مالك.

مروة ناجي

أخر أعمال مروة ناجي

وكانت قد طرحت مروة مؤخرًا أغنية «عايز تعرف» بالتزامن مع احتفالات عيد الحب، بالتعاون مع الشاعر أحمد المالكي وألحان محمد محمدي وتوزيع محمد شفيق وإخراج أحمد أسامة.

يذكر أن مروة ناجى شاركت بالغناء مع المطرب وائل الفنى فى الأوبرا الغنائى 'لأن الحلم عاش' فى افتتاح الدورة السابعة لمهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابي برئاسة المخرج مازن الغرباوي، والأوبريت كلمات وأشعار دكتور مصطفى سليم، والألحان والتوزيع لأحمد مصطفى.

مروة ناجي

أخر حفلات مروة ناجي

كما أحيت مروة ناجي حفلاً غنائياً مؤخراً بمهرجان الموسيقى العربية في دورته ال31 بعدد كبير من أغاني الراحلة وردة، منها 'حرمت أحبك' و 'ع الربابة' و 'لعبة الأيام' و 'حنين' و 'مالي'.من هي مروة ناجي؟

الفنانة مروة ناجى هى إحدى مطربات الأوبرا المميزات وقدمت الكثير من الحفلات الناجحة وتتمتع بصوت قوي وكاريزما، شاركت في برنامج (أحلى صوت the voice) لدعم الأصوات الشابة، إلا أنها خرجت من التصفيات النهائية، متزوجة من د. أحمد مجاهد (رئيس هيئة دار الكتاب) ولها ولدين (آدم وآسر)، وشاركت كممثلة في ألمظ وسي عبده، وبحلم يا مصر، تفاحة آدم، وأبرزهم مسلسل أهو ده اللي صار.

أبطال مسلسل أهو ده اللي صار

مسلسل أهو ده اللي صار من بطولة روبي، محمد فراج، أحمد داود، سوسن بدر، أروى جودة، هشام إسماعيل، على الطيب، هبة عبد الغنى، محمود البزاوي، تيام حسن، محمد حاتم.

مروة ناجي

أحداث مسلسل أهو ده اللي صار

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي خلال حقبة زمنية تصل إلى 100 عام، تقريبا ما بين (1918:2018)، حول المعاناة التي تقابلها المرأة بصفة عامة، والصعيدية بصفة خاصة، واختلاف الأفكار والعادات والتقاليد، وغيرها من القضايا الاجتماعية التي تخص المرأة.

مسلسل تفاحة آدم

مسلسل 'تفاحة آدم' دراما اجتماعية مكونة من ثلاثين حلقة عرض خلال شهر رمضان 2015، المسلسل بطولة الفنان خالد الصاوي، بشرى، ريهام عبد الغفور، سامي العدل، فيدرا، زكى فطين عبد الوهاب، هياتم، حنان سليمان، محمد الشقنقيري، سامي مغاوري، محمود مسعود، هشام عبد الله، المسلسل من تأليف الكاتب محمد الحناوي، وإخراج على إدريس، وإنتاج جمال العدل.

مروة ناجي

تدور أحداث المسلسل حول نصاب محترف يتفنن في كيفية الحصول على كل ما يريده، ومهارته الفائقة في ألاعيب النصب قد أتعبت الأجهزة الأمنية التي تحاول بشتى السبل القبض عليه، وتتغير حياة النصاب تماما عندما يقابل في طريقه فتاة متخصصة في قرصنة الحواسيب، والتي تصير خير عون له.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة