اعلان

وفاء عامر تبكي على الهواء لدعم 57357: أطفالنا بتموت من السرطان (فيديو)

وفاء عامر
وفاء عامر
كتب : أهل مصر

تفاعلت الفنانة وفاء عامر، مع حملة الفنان عمرو يوسف التي أطلقها من خلال السوشيال ميديا لجمع تبرعات لـ إنقاذ مستشفى 57357، مشيرة إلى أن مستشفى 57357 صرح طبي عظيم لا يجب أن تغلق أبوابه.

دعم مستشفى 57357

وقالت الفنانة وفاء عامر، خلال لقاء عبر تطبيق 'زووم' برنامج 'حديث القاهرة'، مع الإعلامي خيري رمضان، عبر فضائية 'القاهرة والناس': 'إن أولادنا يستحقون الأفضل والعالم كله قائم على التضامن الاجتماعي'، مشيرة إلى أن دول العالم المتقدم سبقت مصر في تنظيم حملات توعوية للتضامن مع المرضى.

وأجهشت الفنانة وفاء عامر، في البكاء خلال مطالبتها المصريين بدعم مستشفى 57357، ووجهت رسالة للمواطنين قائلة: 'أرجوكم متسمعوش كلام حد أطفالنا بتموت من المرض اللعين ولازم كلنا نتضامن مع 57357'، مؤكدة: 'نثق في إدارة مستشفى 57357 وأطبائها وأنا تحت أمر المستشفى في أي طلب'.

شيرين رضا تدعو لإنقاذ مستشفى 57357: أرجوكم اتبرعوا

دعت الفنانة شيرين رضا جمهورها، التبرع لمستشفى 57357، والمهددة بالإغلاق بسبب قلة التبرعات، وذلك خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة 'تويتر'.

مستشفى 57357

نشرت شيرين رضا، فيديو لها على موقع تويتر، وقالت فيه: 'مستشفى٥٧٣٥٧ في خطر حقيقي انها ممكن تقفل، واحنا مينفعش نخلي ده يحصل، المستشفيات عايشة على تبرعاتنا، وإحنا لازم كلنا نتبرع'.

واستكملت 'رضا' كلامها: 'أرجوكم مينفعش إن احنا نخلي صرح عظيم زي ده، عالج أطفال كتير ولسة بيعالج، أن هو يقفل في يوم من الأيام أرجوكم أتبرعو، شكرا'.

أزمة تبرعات مستشفى 57357

وكانت قد أوضحت داليا حامد، عضو فريق جمع التبرعات، أنه يوجد نقص كبير في التبرعات، مما أدى حدوث أزمة مالية، وبالتالي لم يستطيعوا استقبال أي أطفال مريضة سرطان خلال الأشهر القادمة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو