الظهور الأول لزوجة مروان خوري في احتفالات رأس السنة (فيديو)

الفنان مروان خورى
الفنان مروان خورى

حل الفنان اللبناني مروان خوري مع زوجته ندى الرمال، ضيفين في مقابلة عبر شاشة 'mtv'، في أول ظهور لهما بعد الزواج.

A post shared by MTV Lebanon (@mtvlebanon)

ندى الرمال:

ومازح مروان خوري زوجته خلال اللقاء الذي تم في منزلهما، حيث كانا يحتفلان بأجواء الكريسماس على طريقتهم الخاصة، وقال إنها 'ترجف' نظرًا لظهورها لأول مرة على الشاشة، مؤكدًا أنهما يحتفلان بـ'أحلى ليلة في السنة'، و ندى رمال هي شابة لبنانية من خارج الوسط الفني، تحمل الجنسية اللبنانية.

وعن سر تأخره في الزواج قال مروان خوري، إنه قرر الإقدام عليه لرغبته في ذلك ولأنه مهم للغاية بالنسبة له في الوقت الحالي، وكان مروان قد احتفل بعقد قرانه، في سرية تامة على ندى رمال في قبرص.

وقد أعلن برنامج 'ET بالعربي' مؤخرًا أن الفنان مروان خوري قد حرص هو و زوجته على أن يتكتما على تفاصيل الزواج بعيدًا عن الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنه أصبح واضحًا حيث كان خوري في الكويت، ثم سافر إلى بيروت ليأخذ خطيبته من هناك، ليتوجها بعد ذلك إلى قبرص لتتم مراسم الزواج.

مواصفات شريكة أحلام مروان خوري:

وكان مروان في لقاء سابق مع ET بالعربي، كشف فيه عن مواصفات الزوجة المثالية له قائلًا 'أكيد فيه حبيبة دايمًا، بيكون الزواج اتجاه إلى الاستقرار والأمان'.

وعن الشروط الواجب توافرها فيمن سيرتبط بها، أوضح قائلًا: 'لازم تكون بتحب الموسيقى وتتفهم الجو اللي بعيش فيه'، كما وصف نفسه بأنه شرقي متملك بالعلاقة، متابعًا: 'لظروف حياتي شخصيتي بعدي بحب المرأة في الإطار اللي بيشبه قبل، لكن لازم يكون عندها شخصيتها وعملها هذا حقها الشرعي ما بتاخده منك، بس في العلاقة أنا شرقي ومتملك'.

أخر الأعمال:

يذكر أن آخر أعمال المطرب مروان خوري، أغنية تحمل اسم «أنت كما أنت» الذي طرحها عبر موقع يوتيوب، وهى من ألحانه وكلمات سلامة خلفان، توزيع موسيقى أليكساندر ميساكيان، وميكساج وماستر داني خورى.

WhatsApp
Telegram