اعلان

أحمد أمين يبعث رسالة من على الدائري: «ربنا يدفي اللي محتاج للدفا»

أحمد أمين
أحمد أمين

وجه الفنان أحمد أمين ، اليوم السبت، رسالة إلى جمهوره ومحبيه، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة 'تويتر'.

أحمد أمين

وكتب أحمد أمين، في رسالته قائلًا:'أنا على الدائري والمطر شغال جامد..ربنا يوسع أرزاقنا، ويغسل همومنا، ويرزقنا خير المطر ويبعد عنا أضراره، ويستر الغلابة ويدفي اللي محتاج للدفا'.

فيلم سوبر هيرو

في سياق مختلف أعلن مؤخرًا الفنان أحمد أمين عن تعاقده على بطولة فيلم جديد بعنوان 'سوبر هيرو'، ويشاركه في البطولة الفنان هشام ماجد، حيث سيلعب أحمد أمين دور سوبر زيرو وهشام ماجد دور سوبر هيرو، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال العام الجديد 2023، وسيتم التعاقد مع باقي الفنانين خلال الفترة المقبلة.

وشارك أحمد أمين،عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة له مع الفنان هشام ماجد يعلن فيها عن فيلمهما الجديد وكتب عليها: 'دعواتكم'.

أحمد أمينأحمد أمين

مسلسل جزيرة غمام

وحقق أحمد أمين نجاحًا كبيرًا في سباق مسلسلات رمضان الماضي، بمسلسل جزيرة غمام، الذي يدور في قالب درامي حيث يستقر خلدون والعايقة الغجرية في جزيرة غمام ويحاولان السيطرة على أهل الجزيرة ظنًا منهم أنها تحوي كنز وسر كبير لا يعلمه أحد ويحاولان بسط نفوذهم لتنفيذ مخططهم، فهل يتصدى أهل الجزيرة لهما بقيادة عرفات والعجمي ومحارب.

جزيرة غمام من ﺇﺧﺮاﺝ: حسين المنباوي، ﺗﺄﻟﻴﻒ: عبدالرحيم كمال، ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من ألمع نجوم الفن منهم الفنان طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، أحمد أمين، مي عز الدين، محمد جمعة، وفاء عامر.

كما شارك أحمد أمين كضيف شرف في فيلم برة المنهج، ﺇﺧﺮاﺝ: عمرو سلامة، ﺗﺄﻟﻴف عمرو سلامة، وشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن، ماجد الكدواني، عمر شريف، روبي، دنيا ماهر، أسماء أبو اليزيد، أحمد خالد صالح.

وتدور أحداث العمل في قالب درامي كوميدي، حيث يحاول الطفل اليتيم نور، الذي يبلغ من العمر 13 سنة، اكتساب احترام زملائه؛ من خلال دخول منزل مهجور أمام المدرسة، يخاف الأولاد المرور بقربه ليكتشف أن الذي يسكنه رجل عجوز يعيش هناك مختبئاً من العالم. تنشأ صداقة وعلاقة تربوية بين الصبي والرجل العجوز، ما يدفعهما إلى رحلة لاكتشاف الذات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | خطيرة ضائعة من الأهلي