اعلان

محمد سليمان عن دور إستيفان روستي في الضاحك الباكي: ذاكرته كويس

الفنان محمد سليمان
الفنان محمد سليمان

تحدث الفنان محمد سليمان عن الانتقادات التي تعرض لها، بعد تأديته شخصية النجم الراحل إستيفان روستي في مسلسل 'الضاحك الباكي'، الذي عرض مؤخرا ويتناول السيرة الذانية لعملاق التمثيل الراحل نجيب الريحاني.

مسلسل الضاحك الباكي

وقال سليمان في تصريح لـ 'أهل مصر':'لما ابتديت اذاكر الشخصية كنت عايز اقلد إستيفان روستي وبعدين وأنا بذاكر قادام المرايا قلت لا مش ده إستيفان وكل الجمهور كده هيشتمني مفهاش هزار، أنا نفسي لو شفت ممثل عمل حاجة مش لطيفة في شخصية زي إستيفان هزعل، فكلمت أستاذ محمد فاضل المخرج وقلت له مش هقلد إستيفان روستي ورد علي بعدة نصائح وقالي مثل برورح شخصية إستيفان روستي'.

وتابع محمد سليمان قائلا:'وأنا كنت مذاكر كل تفاصيل حياته فعندي فكرة كويسة عن ثقافته ولغاته وطريقة كلامه وأشياء كثيرة واشتغلت بناء على ده'.

ورد محمد سليمان على الانتقادات التي وجهت إليه بسبب تجسيده لشخصية الفنان إستيفان روستي، قائلا:'معتقدش إن إستيفان روستي في حياته الحقيقية كان بيعمل زي التمثيل، ويرفع حاجب ويتحدث كما نراه في الأفلام، والجمهور فاكر كدا علشان شافه في أفلامه بيعمل دا'.

وأضاف: 'الدور خطير وفيه تحدٍ لي، مع أني اعتذرت عنه في البداية، وذاكرت كل تفاصيل إستيفان روستي وعرفته، ثقافته ولغاته وطريقة كلامه'.

يشار إلى أن مسلسل الضاحك الباكي يتناول قصة حياة الفنان الكبير نجيب الريحاني منذ الطفولة، ويبرز الجوانب الإنسانية والاجتماعية في حياته، والحياة السياسية التي عاشها، خاصة ثورة 1919، والحربين العالميتين الأولى والثانية، ودستور 1923، والاحتلال الإنجليزي لمصر، العمل من ﺇﺧﺮاﺝ: محمد فاضل، ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد الغيطي، وتولى بطولته كل من الفنان عمرو عبدالجليل، رزان مغربي، محمد سليمان، فردوس عبدالحميد، مصطفى شوقي، هاجر الشرنوبي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة