اعلان

قبل عرضه على شاشة cbc.. تعرف على تفاصيل مسلسل "في التاكسي"

بوستر مسلسل في التاكسي
بوستر مسلسل في التاكسي

تنطلق عرض الحكاية الأولى من مسلسل 'في كل أسبوع حكاية' بعنوان 'في التاكسي'، في اليوم الأخير من العام الحالي تحديدا 31 ديسمبر 2022.

أبطال مسلسل في التاكسي

المسلسل من بطولة دياب، وآيتن عامر، وصلاح عبدالله، وجميل برسوم، وصبري عبدالمنعم، ولطيفة فهمي، ومحمد علي رزق، ورشا سامي، ومحمد كيلاني، وكارولين عزمي، ومونيكا الفونس، وهنا يسري، وهشام الشاذلي، ونضال الشافعي، ونجلاء بدر، وإنجي شرفً ودعاء الحكم، وأحمد بسيم.

بوستر مسلسل في التاكسي

مسلسل في التاكسي

تفاصيل مسلسل في التاكسي

يعرض المسلسل في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة CBC العامة، وفي الحادية عشرة مساء على قناة CBC دراما.

المسلسل مكون من 30 حلقة، وهو عبارة عن حكايات منفصلة تدور حول المشاكل الأسرية والاجتماعية، لكنها تتقاطع بحيث تسلم نهاية كل حكاية الحكاية التالية.

آخر أعمال آيتن عامر

يذكر أن أخر أعمال آيتن عامر كان مسلسل 'مكتوب عليا' الذي تم عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2022، يشارك في بطولة بجانب آيتن عامر، أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشا.

آيتن عامر

آيتن عامر

المسلسل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري.

أحداث مسلسل مكتوب عليا

تدور أحداث مسلسل 'مكتوب عليا' في إطار اجتماعي كوميدي فبعد أن استيقظ جلال واكتشف الكتابات الغريبة على جسمه، يبدأ في اكتشاف أمور خطيرة وأسرار لم يكن يعرفها، ويستغله رجل أعمال ليتورط في أمور لم تكن في الحسبان.

مسلسل توبة

أما الفنان دياب يذكر أن آخر أعماله كان مسلسل 'توبة' الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: عمرو سعد، أسماء أبو اليزيد، وماجد المصري، وصبا مبارك، وهالة فاخر، وحجاج عبد العظيم، ودياب، ومحمد لطفي، والمسلسل من تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ومن إخراج أحمد صالح.

الفنان دياب

دياب

قصة مسلسل توبة

تدور أحداث مسلسل 'توبة' في منطقة شعبية مصرية عتيقة بمحافظة بورسعيد الساحلية الساحرة، حيث يعيش الهارب من ماضيه المجهول أحمد السيد عبد التواب وشهرته 'توبة'، وسط أهل الحارة منذ سبع سنوات، بعد أن ترك الماضي بكل خطاياه وجرائمه، وهرب إلى أرض أخرى باحثا عن الأمان وعن بداية جديدة، ولكن هذا الماضي يعود ليطارد 'توبة' لينغص عليه صفو حياته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً