اعلان
اعلان

أكرم حسني يروج لـ«السهر والانبساط» مع حميد الشاعري وهشام عباس

بوستر أغنية السهر والانبساط
بوستر أغنية السهر والانبساط

طرح الفنان أكرم حسني البوستر الدعائي لأغنيته الجديدة 'السهر والانبساط'، التي تعاون فيها مع كل من هشام عباس، وحميد الشاعري، حيث من المقرر طرحها بداية العام الجديد 2023.

ونشر أكرم حسني بوستر الأغنية عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق قائلا: 'ابقوا متابعين'.

أكرم حسني

ومن ناحية أخرى تفاعل الفنان أكرم حسني، مع نهائي بطولة كأس العالم بطريقته الخاصة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، حيث شارك مقطع فيديو طريف من فيلمه البدلة، وكتب: 'هتوحشني ماتشات كأس العالم اللي مكنتش بفهم منها حاجة'.

أغنية للّي

ويشار إلى أن طرح المطرب محمد منير فيديو كليب أغنية 'لِلّي'، والذي قام الفنان أكرم حسني بتولي مهمة كتابة كلماتها وتلحينها، وذلك عبر قناة الشركة المنتجة على موقع 'يوتيوب'.

أكرم حسني

كلمات أغنية للّي

وتقول كلمات أغنية 'لِلّي': 'سألته هل داء الولع كان الجواب صدّه.. ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صدّوا.. ومشيت أوشوش في الودع ولا جاني ليه ردّه.. اللي فتح باب الوجع واجب عليه ردّه.. يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا لِلّي'.

أكرم حسني متهم بسرقة أغنية للّى

وواجه الفنان أكرم حسنى فور طرح أغنية 'للي' اتهامات بسرقة كلمات ولحن الأغنية، حيث ظهر المطرب محمود المنسى في فيديو قال فيه: 'اتفاجئت إن لحن الأغنية (كوبي بست) من أغنيتى، أنا مش طالع أتهم حد بعينه، محمد منير فنان كبير وأكرم حسنى فنان مبدع لكن أنا متمسك بحقي الأدبي جدا'، كما اتهم الشاعر عادل صابر أكرم حسنى بسرقة كلمات الأغنية وقرر اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

أخر أعمال أكرم حسني

يذكر أن أخر أعمال الفنان أكرم حسني كان مسلسل مسلسل 'مكتوب عليا'، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني 2022، وشارك في بطولته بجانب أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشا.

والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري.

أكرم حسني

وتدور أحداث مسلسل 'مكتوب عليا' في إطار اجتماعي كوميدي فبعد أن استيقظ جلال واكتشف الكتابات الغريبة على جسمه، يبدأ في اكتشاف أمور خطيرة وأسرار لم يكن يعرفها، ويستغله رجل أعمال ليتورط في أمور لم تكن في الحسبان.

أكرم حسني

أكرم حسني إعلامي وممثل مصري، مواليد 10 سبتمبر، حصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة القاهرة، كما حصل على دبلومتين في العلاقات العامة، وهو متزوج ولديه ابنتان. بدأ أكرم حسني حياته العملية في إحدى الوظائف التي ظل بها لمدة 8 أعوام، حتى عمل في إذاعة 'نجوم إف إم'، حقق نجاحاً ملحوظاً من خلال برنامج 'نشرة أخبار الخامسة والعشرون' على قناة 'موجه كوميدي'، وعمل ضابطًا في الشرطة المصرية سابقاً في الأمن المركزي ثم قدم استقالته وعمل كمذيع.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو