اعلان

مي كساب تروج لفيلمها سنة أولى خطف

تعليق مي كساب
تعليق مي كساب

روجت الفنانة مي كساب عن فيلمها الجديد ' سنة أولى خطف'، وذلك عبر منشور لها على حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تعليق مي كساب

نشرت مي كساب صورة لها أثناء تصوير الفيلم، وعلقت عليها قائلا: 'صباحكم أبيض بيضحك.. فيلم سنة أولى خطف، كل سنة وأنتم طيبين'.

طاقم عمل فيلم سنة أولى خطف

وتدور أحداث الفيلم حول عصابة تمكنت من خطف العديد من الأطفال تنتمي لعائلات ثرية، بعد أن فشلوا أكثر من مرة في عمليات النصب، ويناقش الفيلم الكثير من القضايا الأجتامعية.

وشارك في بطولة فيلم سنة أولى خطف، باقة من أكبر الفنانين منهم: الفنان أحمد صيام، وأحمد فتحي، نورين كريم، صباح جميل، إيمان يوسف، حسن عيد، عصامشاهين، وأيضا الفنان علي غالب، إخراج أسامة عمر، تأليف باسل مجدي.

طاقم عمل مسلسل "الحلم"

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة مي كساب كانت قد شاركت في الأونة الأخيرة في مسلسل ' الحلم'، بطولة الفنانة صابرين، وأنوشكا، جنة عبدالمنعم، رانيا فريد شوقي، سميرة عبدالعزيز، محمد رياض، نهال عنبر، سالي عبد العزيز، كمال أبو رية، صلاح عبدالله، مدحت تيخا، محمود الجابري، رضوى إيهاب، وأيضا الفنان يوسف إسماعيل، عبدالله حنفي، إخراج حسني صالح، إنتاج مجدي نور، تأليف محمد رجاء.

مسلسل "العمدة"

كما شاركت ' كساب' في مسلسل ' العمدة'، وضم طاقم عمل المسلسل الفنانة زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، منة فضالي، بيومي فؤاد، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، عصام الشقا، إخراج وتأليف محمد سامي.

مسلسل "آخر الحدوتة"

كما أنضمت ' كساب' لطاقم عمل ' آخر الحدوتة' بالإضافة للفنانة إيمان السيد، والذي يتكون من ١٥ حلقة، وسوف يتم عرضه في رمضان ٢٠٢٣، تأليف نصر الدين تاجي، سيناريو وحوار إبراهيم صابر، محمد صلاح، إخراج محمد عبدالرحمن، إنتاج مها سليم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | تسديدة باريسية خطيرة