اعلان

الملحن محمد يحيى: صعب أغني لحن مش بتاعي

محمد يحيي
محمد يحيي

طرح الملحن محمد يحيى دويتو غنائى جديد، يجمعه بالمطرب الشاب عمر حفظى، تحت عنوان طماعة، من كلمات وألحان وتوزيع محمد يحيى، ومكساج وهندسة صوت خالد نبيل، وإنتاج شركة Moy music production.

محمد يحيي

محمد يحيى وعمرو حفظى

وقال الملحن محمد يحيى لـ'أهل مصر': 'أنا لست مطربا بل ملحن، وباغني لما بحس إني عامل حاجة مختلفة مش شبه الموجود'.

وعن غنائه في الوقت الحالي أضاف: 'اللي خلاني أغني دلوقتي إني طول السنين اللي فاتت كنت مركز في التلحين، وبقيت أغني لما بقى عندي وقت اعمل حاجة لنفسي'، وأضاف: 'صعب أغني لحن مش بتاعي'.

اكتشاف المواهب الجديدة

وعن اكتشافه للمواهب الجديدة، قال محمد يحيى إذا وجدت صوتا مختلفا ويستحق، باعمله شغل، مضيفا: ' مش باركز اكتشف المواهب الجديدة، قد لما بلاقي صوت كويس، غصب عني لازم أعمله شغل'.

وعن الأعمال القادمة في التلحين، قال محمد يحييى لـ"أهل مصر"، إنه توجد أعمال مع الهضبة عمرو دياب، واليسا، ونانسي عجرم، لكنه لم يكشف التفاصيل،

أغنية طماعة

وتم تسجيل الأغنية بطريقة فيديو ليركس video lyrics، حيث من المنتظر طرحها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعدد من القنوات الفضائية مع بداية العام الجديد.

أغنية الأغنية

الجدير بالذكر أن الفنان والملحن محمد يحيى طرح مؤخرا أغنيته المصورة على طريقة الفيديو كليب بعنوان: 'الأغنية'، وهي من كلمات ألحان وغناء محمد يحيى.

ويقدم محمد يحيى هذه التجربة بالتعاون مع بلاتينوم ريكوردز، التي كانت فكرة وحلما، وعمل عليه محمد يحيى لمدة 4 سنوات ليظهر للنور، بشكل موسيقي مختلف، ومتجدد في أغنية شبابية مرحة تتناسب مع الأجواء الصيفية، وتم طرح الكليب والأغنية أمس عبر القنوات والمنصات الموسيقية، وتم تصويرها مع المخرج أسعد شديد، من توزيع محمد عباس.

محمد يحيى

محمد يحيى، ملحن مصري بدأ مسيرته الفنية في بداية الألفية الجديدة، حيث تعاون خلالها مع أهم نجوم الوطن العربي، واستطاعت أغانيه أن تحتل المراتب الأولى في نسب الاستماع، ليحصد الكثير من الجوائز الغربية والمحلية على صعيد التلحين.

WhatsApp
Telegram