اعلان
اعلان

ظهور مثير لـ أيتن عامر داخل غرفة النوم.. وتعليق غامض (صورة)

آيتن عامر
آيتن عامر
كتب : ندي صدقي

أثارت الفنانة أيتن عامر جدلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت صورة لها عبر صفحتها الرسمية علي موقع تبادل الصور 'أنستجرام' .

ايتن عامر أيتن عامر

وقامت الفنانة آيتن عامر بنشر صورة جديدة لها في أحدث ظهور ، وكانت آيتن جالسة على السرير بأجواء شتوية، وعلقت: بناقص، وتفاعل معها عدد كبير من جمهورها عبر السوشيال ميديا.

مسلسل عنبر 6

وتنتظر آيتن عامر عرض مسلسلها الجديد عنبر 6 بطولة ' صبا مبارك، فاطمة الصفي، جمانة كريم، نايف الظفيري، رنين مطر، سيناريو وحوار سمر طاهر، إيرين يوسف، هند عبد الله، مى سعيد، ومن إخراج علي العلي.

مسلسل 'عنبر 6' مستوحى من أحداث حقيقية، تولت كتابتها وتحويلها إلى سيناريو درامى ورشة مصنع الحكايات، تم تصويره بلبنان، وعمل صنّاع المسلسل على بناء ديكورات خاصة للسجون على مساحات واسعة لإثراء الواقعية، ويتكون الموسم الأول من المسلسل من 12 حلقة، وتتناول أحداثه قصصًا داخل عالم السجون.

مسلسل حكاية في التاكسي

مسلسل حكاية في التاكسي يتكون من 6 حكايات كل حكاية 5 حلقات، وهو عبارة عن حلقات منفصلة تدور حول الطلاق والمشاكل الأسرية في إطار اجتماعي، ومع نهاية كل حكاية تجمع الصدفة شخصيات الحكاية المنتهية بالحكاية الجديدة ، المسلسل أخراج : محمد عبدالرحمن حماقي ، ﺗﺄﻟﻴﻒ: مصطفى جمال هاشم ، وفريق العمل: ' أيتن عامر ، دياب ، محمد علي رزق ، نجلاء بدر، نضال الشافعي ، إنجي شرف ، محمد الكيلاني ، كارولين عزمي ، هنا يسري ، أحمد أبو زيد'.

آخر أعمال أيتن عامر

آخر أعمال الفنانة أيتن عامر هو إشتراكها في فيلم 'عمهم' وتدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة والكوميديا، ويتناول العمل قصة سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا في العديد من المتاعب ، الفيلم من إخراج: حسين المنباوي ، ﺗﺄﻟﻴﻒ: وسام صبري ، فريق العمل : محمد إمام ، محمد سلام ، هدى المفتي ، أيتن عامر ، سيد رجب ، باسم سمرة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً