اعلان
اعلان

في متناول يد المواطن.. أرخص الحفلات في رأس السنة 2023

حفلات رأس السنة
حفلات رأس السنة

أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال بالعام الجديد 2023، ويحرص عدد كبير من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي على إحياء الحفلات في رأس السنة ومشاركة جمهورهم بهجة هذا اليوم المميز، ويعتبر من أهم المواسم للمطربين لما يكون عليه من إقبال كبير من عشاقهم للإستمتاع بهم مع بداية السنة الجديدة، ونرصد في السطور التالية أرخص الحفلات سعرا.

حفلات رأس السنة 2023

يحيي الفنان عبد الباسط حمودة حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي، يوم 29 ديسمبر الجاري ضمن حفلات رأس السنة، وتأتي أسعار الحفل في المتناول حيث يبدأ سعر التذكرة من 180 جنيه، ومن المقرر أن يحيي خلال الحفل أشهر أغانيه الشعبية منها: 'إسمحولي، سلفني ضحكتك، أنا مش عارفني' وغيرهم.

نيكول سابا ورضا البحراوي

من المقرر أن تقدم الفنانة نيكول سابا حفلة رأس السنة بالمشاركة مع الفنان رضا البحرواي، وذلك يوم 30 ديسمبر في الجريك كامبس بمنطقة التحرير في القاهرة، في الساعة السادسة مساءً، وتتراوح سعر تذكرة نيكول سابا ما بين 300 و500 و750 جنيه.

ويجز..من النجاح في كأس العالم لحفل رأس السنة

وبعد نجاحه الكبير مؤخرا وغنائه في ختام بطولة كأس العالم 2022 بقطر، يقدم مطرب الراب ويجز حفلة رأس السنة بالمشاركة مع فنان الراب ليچي سي، في فاميلي بارك، بمنطقة التجمع الخامس، وتتراوح أسعار التذكرة ما بين 300 إلي 500 جنيه.

هشام عباس وحميد الشاعري يستعيدان ذكرياتهما في رأس السنة

ويجتمع الصديقين حميد الشاعري وهشام عباس يوم الخميس الموافق 30 ديسمبر 2022، في حفل ليلة رأس السنة ببورتو العين السخنة، ويستعيدان سويا ذكريات أغانيهما المميزة التي أشعلت الأجواء فترة التسعينات من القرن الماضي، وتبلغ أسعار تذاكر الحفل 200 جنيه.

محمد فؤاد ونادر أبو الليف

ومن المقرر أن يحيي الفنان محمد فؤاد حفلة ليلة رأس السنة بالمشاركة مع الفنان نادر أبو الليف، وذلك يوم 31 ديسمبر في كايرو جاز، وثمن تذكرة الحفلة 200 جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل