اعلان

أكرم حسني يروج لأحدث أغانيه "السهر والانبساط" عبر تويتر

أكرم حسني
أكرم حسني

روج الفنان أكرم حسني، لأغنية الجديدة 'السهر والانبساط'، والتي طرحها اليوم الأربعاء على موقع الفديدوهات الشهير 'يوتيوب'، بمشاركة حميد الشاعري وهشام عباس .

ونشر أكرم حسني، تغريدة على موقع التدوينات القصيرة 'تويتر'، معلقا: 'فيديو كليب السهر و الانبساط الأن علي قناه اليوتيوب' .

أكرم حسنيأغنية السهر والانبساط

أغنية السهر و الانبساط

جدير بالذكر أن الأغنية صُورت على طريقة الفيديو كليب، ونشر النجوم الثلاثة فيديو تشويقيا من كليب الأغنية عبر 'إنستجرام'، معلقين عليه: 'السهر والانبساط 27 ديسمبر 2022- الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة، على يوتيوب ومنصات الموسيقى'.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الفيديو، ومع البوستر الذى نشره أكرم مع حميد وهشام عباس، منهم الفنان محمد نور الذى كتب على الصورة: 'أنا سمعت الغنوة رهيبة مش طبيعية هتكسر الأرض إن شاء اللهً'.

كواليس الأغنية

كان الفنان أكرم حسني كشف عبر 'إنستجرام'، عن فيديو يضم ثلاثة أشخاص يخفون وجوههم وراء ستار، ثم يزيحونها، وكان هو من بينهم، إذ كان يتوسط الفنان حميد الشاعري والفنان هشام عباس.

أكرم حسني اكتفى في تعليقه على الفيديو الذي نشره وفيه يظهر الثلاثي وهم يزيحون عن وجوههم ستائر، ويكشفون عن هويتهم كلمة 'بخخخخ'، ولم يكشف أية تفاصيل أخرى، وعما إذا كان الفيديو ضمن حملة ترويجية لعمل فني جديد.

وأضاف: «سعيد جدًا بالتعاون مع أصدقائي حميد الشاعري وهشام عباس، فكانت أيام تصوير الأغنية من ألذ الأيام التي صورتها في حياتي، وشعرت إني خارج خروجة لذيذة مع أصحابي».

آخر اعمال اكرم حسني

يشار إلى أن أكرم حسنى طرح منذ 5 أشهر أغنية بعنوان 'للى' من كلماته وألحانه غناء الفنان الكبير محمد منير فى أول تعاون فني بينهما، وحصدت الأغنية وقتها على إشادات واسعة من الجمهور.

وشارك مؤخرا في الموسم الرمضاني الماضي 2022، من خلال مسلسله 'مكتوب عليا'، والذي شارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم وهم: عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشدى، حنان حسن، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى، فيدرا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي

أكرم حسني

اكرم حسني إعلامي وممثل مصري، مواليد 10 سبتمبر 1974، حصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة القاهرة، كما حصل على دبلومتين في العلاقات العامة، وهو متزوج ولديه ابنتان. بدأ أكرم حسني حياته العملية في إحدى الوظائف التي ظل بها لمدة 8 أعوام، حتى عمل في إذاعة «نجوم إف إم»، حقق نجاحاً ملحوظاً من خلال برنامج «نشرة أخبار الخامسة والعشرون» على قناة «موجه كوميدي». وعمل ضابطًا في الشرطة المصرية سابقاً في الأمن المركزي ثم قدم استقالته وعمل كمذيع.

أكرم حسني مذيع راديو

بدأ أكرم حسني عمله الإعلامي في عام 2004، حيث عمل مذيعًا في إذاعة نجوم إف إم، حيث قدم برنامج أسبوعي تحت اسم “ستة فاصلة مية”، وفي عام 2006 كانت أول تغطية إعلامية لأكرم حسني في حفل افتتاح فيلم “عمارة يعقوبيان” للفنان عادل إمام، حيث قدم تغطية إعلامية متميزة للحفل.

وكانت بداية نجاح أكرم حسني في عام 2008، من خلال شخصية “أبو حفيظة” التي ابتكرها في برنامجه الكوميدي “نشرة أخبار الخامسة والعشرون” عبر قناة “موجة كوميدي”، وقد نجح في تقديم هذه الشخصية بشكل كبير، وفي عام 2009 قدم أكرم حسني برنامج “الكابوس” بشخصية أبو حفيظة، وقدم في 2011 برنامج “حدوتة بعد النوم” بشخصية أبو حفيظة، وشارك في العام نفسه في ورشة لتعليم التمثيل مع مروة جبريل، ليقدم بعدها أول أدواره التمثيلية في المسلسل الكوميدي “نونة المأذونة” الذي عرض في رمضان 2011، والذي ظهر فيه أيضًا بشخصية أبو حفيظة.

وقدم أكرم حسني في عام 2013 برنامج “وسيم هدهد” وهو برنامج نقدي بقالب كوميدي، وفي عام 2014 اقتبس من شخصية أبو حفيظة جملة “أسعد الله مساءكم” لتكون عنونًا لبرنامجه الكوميدي، وقدم منه ثلاثة مواسم وحقق نجاحاً كبيرًا، وفي عام 2015 قدم برنامج “ما وراء التردد”

أكرم حسنس السهر والانبساط

WhatsApp
Telegram