اعلان

الرئيس السيسي ممازحًا محمود حميدة:«مش ناقصة أنت كمان تعادي الفن»

الرئيس السيسي في حفل قادرون باختلاف
الرئيس السيسي في حفل قادرون باختلاف

مازح الرئيس عبد الفتاح السيسي الفنان محمود حميدة عقب العرض المسرحي اليوم في النسخة الرابعة من قادرون باختلاف

معلقًا: 'مش ناقصة أنت كمان تعادي الفن'.

وتابع الرئيس 'تابلوه مشرف ومميز ثم وجه إعجابه بالطفلة جودي و من ذوى الهمم' قائلًا: مشاء الله أنتي جميلة أوي يا جودي لترد 'أنا بحب حضرتك أوي ونفسى أتصور معك'.

العرض المسرحى 'قادرون':

وقدم فريق 'قادرون باختلاف'،عرضًا فنيًا، عن الصعوبات التي تواجه ذوي الهمم، بمشاركة عدد من نجوم الفن ومنهم محمود حميدة، هنا الزاهد، وعمرو وهبة.

وتدور فكرة العرض المسرحي عن ناظر مدرسة يرفض تقديم طلاب المدرسة استعراضًا فنيا،حيث تحدث بغضب شديد قائلًا: «بتتمرنوا في السر من ورايا، علشان تدخلوا مسابقة، طيب أنا هدخلكم مسابقة على شرط ، وهوعلى جثتي»، فقام برفد المعلمة التي ساعدت الطلاب.

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، التحية لأسر 'قادرون باختلاف'، قائلًا :'كل التحية للأسر الأب والأم، لأن أنا أب، وعارف كويس قوي اللى عنده أسرة بيبقا مهتم إزاى وبيشيل همهم جدا في كل شيء، بقولهم متشكرين وكتر خيركم وربنا يعينكم ويكافئكم على اللي أنتو بتعملوه وهتعملوه لأبناءكم».

ويأتي ذلك الاحتفال في إطار حرص الرئيس السيسي، على دمج القادرون باختلاف في الجمهورية الجديدة منذ توليه الرئاسة، حيث صدق الرئيس، على إنشاء صندوق «قادرون باختلاف» لدعم الأشخاص ذوي الإعاقة خلال شهر أغسطس الماضي، لدعمهم وتعزيز قدراتهم في جميع المجالات.

مدينة الثقافة والفنون:

ثم أعلن الرئيس السيسي عن افتتاح قاعة فى العاصمة الإدارية لمدينة الثقافة والفنون لم تفتتح بعد، قائلا:' مش هينفع نخش إلا بيكوا وإنشاء الله نشوف مصر كلها من خلالكوا'.

أخر أعمال محمود حميدة:

ويعتبر  مسلسل نقل عام هو آخر عمل له، مسلسل نقل عام من تأليف وليد خيري وإخراج عادل أديب، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، هايدي رفعت، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، محمد الصاوي، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً