اعلان

حنان مطاوع في أحدث إطلالة لها.. الابتسامة لا تحتاج إلى ترجمة

حنان مطاوع
حنان مطاوع
كتب : ندي صدقي

شاركت الفنانة حنان مطاوع متابعيها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام' صورًا من أحدث جلسة تصوير لها، ظهرت فيها كعادتها بإطلالة مختلفة وأنيقة وجذابة وعلقت على الصور بتفاؤل وحماس قائلة: 'الابتسامة هي اللغة التي لا تحتاج إلى ترجمة '.

حنان مطاوع

حنان مطاوع

وطلت حنان اليوم على متابعيها بفستان أنيق باللون الأبيض وشعرها منسدل على كتفيها وكعادتها ظهرت بـ ميكب بسيط ورائع أبرز جمال عيونها.

أخر أعمال حنان مطاوع

جدير بالذكر أن مسلسل 'وجوه' هو آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع في رمضان الماضي، والذي يمثل أول بطولة مطلقة لها في الماراثون الرمضاني لعام 2022، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرا ، وانقسمت أحداث المسلسل لحكايتين 15 حلقة لكل منهما، فالحكاية الأولى عنوانها «وش تالت» جسدت خلالها حنان شخصية «سلمى» التي تواجه العديد من الجرائم داخل المشرحة التي تعمل بها لتبحث عن الحقيقة وتكشف العديد من الأسرار الخفية داخل تلك المشرحة.

أما القصة الثانية والتي بعنوان «ميتافيرس» وتظهر خلالها حنان مطاوع بشخصية مختلفة وتدور أحداث الحكاية حول جريمة قتل تصيب الفنانة حنان باضطرابات نفسية تجعلها تنتقم داخل العالم الافتراضي «ميتا فيرس» وتحاول كشف أسباب الجريمة ومن مرتكبها ولكن في إطار عالم افتراضي على اعتقاد منها أنها على أرض الواقع.

وشارك في بطولة مسلسل «وجوه» إلى جانب حنان مطاوع كل من محمود عبد الغني وعابد العناني وهالة فاخر ونورهان والفنان تامر فرج ودنيا المصري وكان العمل من تأليف محمد علي إبراهيم وإخراج معتز حسام.

من هي الفنانة حنان مطاوع

حنان هي ابنة الفنان كرم مطاوع والفنانة سهير المرشدي، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية بدأت العمل الفني عام 2001 من خلال دور مطربة في مسلسل حديث الصباح والمساء وعملت في المسرح والتلفزيون والسينما وحتى الإذاعة، ترتبط حنان بصلة قرابة مع السيدة زينب المرشدي (خالتها) زوجة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم السابق، حيث أعلنت اليوم نعيها لخالتها التي توفت في اليابان إثر أزمة صحية.

WhatsApp
Telegram