اعلان

إيناس عز الدين تدافع عن وفاء مكي: ارتكبت جريمة كبيرة جداً و دفعت التمن و اتسجنت

وفاء مكي
وفاء مكي

دافعت المطربة ايناس عز الدين عن الفنانة وفاء مكي، بعد استغاثتها مؤخرا من قلة الأعمال الفنية التي تعرض عليها ومعاناتها ماديا.

وفاء مكي تستغيث

ونشرت ايناس عز الدين عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة وفاء مكي مكي وعلقت قائلة:'أرتكبت جريمة كبيرة جداً و دفعت التمن و اتسجنت و قضت سنين من عمرها عقوبة في السجن يعني ما فلتتش من العقاب مثلاً فا نكمل عقابها برة السجن، لا هي اتحاسبت بالقانون و دفعت التمن و ناس كتير بتغلط هو الانسان مش بيغلط ؟'.

وأضافت إيناس عز الدين في حديثها قائلة:' اللي بيغلط المفروض ياخد عقابه بالقانون و بعد ما يخلص فترة عقابه يكمل حياته علشان يكون اتعلم من اخطاءه ويرجع يعيش طبيعي و يشتغل و يندمج في المجتمع ولا المفروض يعيش كل عمره يدفع تمن غلطة ؟'.

وتابعت عز الدين دفاعها عن وفاء مكي قائلة:'يعني أي إنسان يرتكب جريمة حتى لو دفع التمن و اتحاكم وضاع سنين من عمره في الحبس و خلاص خرج المفروض يعيش باقي عمره منبوذ ؟ مهو ده هيحوله لعدو للمجتمع أكتر و ناقم عليه اكتر و اكتر ده ربنا بيغفر يا بشر'.

أزمة وفاء مكي

وشهدت الساعات الماضية خروج وفاء مكي في تصريحات اعلامية وسردت معاناتها قائلة، إنها ليس لديها عمل أو مصدر رزق لتنفق منه على نفسها ووالدتها المريضة بالسرطان ولا تستطيع الحركة، لافتة إلى أنها تستغيث طالبة النجدة والمساعدة على مواجهة ظروفها، حيث حصلت على قرض قيمته 31 ألف جنيه وسلفة من نقابة الممثلين لكي تخرج من أزمتها وتقوم حاليا بالسداد لكنها لم تتمكن من ذلك، في ظل تراكم الديون عليها وارتفاع أسعار علاج والدتها، مشيرة إلى أن منزلها لا يوجد به طعام وتظل لأيام تعاني من الجوع لعدم توافر أموال معها.

وأضافت مكي، إنها تظل ليومين لكي تجمع مبلغ 5 جنيهات، وهو مبلغ زهيد جدا لا يكفي لشراء ساندوتش لكي تستطيع شراء كيس من الخبز لوالدتها، معبرة عن غضبها من تجاهل الوسط الفني لها، وعدم الاستعانة بها في أية أعمال فنية لتتمكن من الخروج من أزمتها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط