اعلان

كندة علوش عن احتفالية «قادرون باختلاف»: الوقت معاهم من أمتع الأوقات

كندة علوش
كندة علوش
كتب : ندي صدقي

أعربت الفنانة كندة علوش، عن إعجابها باحتفالية 'قادرون باختلاف، وأن الرئيس عبد الفتاح السيسي أعطى وقته اليوم للاحتفال بأبنائنا من ذوي الهمم.

الرئيس السيسي الرئيس السيسي خلال الاحتفالية

كندة علوش

قالت كندة علوش، خلال مداخلة هاتفية منذ قليل عبر برنامج 'الحياة اليوم'، مع الإعلامي محمد مصطفى شردي، على فضائية الحياة، إنها دائمة التواصل مع الاتحاد الرياضي العام لذوي الهمم، مؤكدة أن التعامل مع ذوي الهمم رائع وممتع ووصفتهم بالملائكة وأصحاب الذكاء الحساس' .

وأضافت أن من أكثر الأشياء التي تجذبها في ذوي الهمم إبهارهم في التحدي والوقوف في وجه التحديات، قائلة: 'الوقت اللي بقضيه معاهم من أمتع الأوقات، ومفيش فيه تزييف ولا مجاملة ولا نفاق'.

قادرون باختلاف

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم العديد من الرسائل المهمة والمؤثرة لأبطال قادرون باختلاف خلال حضوره احتفالية النسخة الرابعة قائلا: ' يطيب لي ونحن على أعتاب عام جديد أن أتقدم للشعب المصري العظيم وجميع أبنائي وبناتي، وأخص منهم ذوي القدرات والهمم بحلول العام الجديد، مع التمنيات الصادقة أن ينعم على مصر بالخير والنماء الدائمين.. وإننى أنتظر هذه المناسبة عاما بعد عام لأشارك معكم هذا التقليد السنوي'.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في النسخة الرابعة من 'قادرون باختلاف': نستلهم منكم الطاقة الإيجابية وروح التحدي ومشاعر الفخر والاعتزاز بهذا الوطن الذي أصبح حريصا على تكريم ذوي الهمم.. ونرى فيهم النبتة الصالحة التي نزرعها ونحصد من ورائها خيرا'.

وتابع الرئيس السيسي: 'نعتز بكم.. أصبحتم تمثلون أهم آليات بناء الوطن ونقدر جهودكم وإنجازاتكم.. ونرى إسهاماتكم في شتى المجالات.. أيادي بيضاء يزاد عمق آثارها يوما بعد يوم بالحفاظ على الهوية الوطنية الأصيلة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سفينة للحرس الثوري الإيراني تعبر خط الاستواء في أول مهمة بنصف الكرة الجنوبي