اعلان

هالة صدقي تتعرض للهجوم بسبب سعد لمجرد.. تعرف على السبب

هالة صدقى
هالة صدقى

تعرضت الفنانة هالة صدقي للهجوم، من قِبل متابعيها بسبب دعمها للفنان سعد لمجرد، بعد حفله الذي أُقيم أمس الخميس في مدينة شرم الشيخ.

وجاء ذلك بعد نشر هالة صدقي مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام' يجمعها مع سعد لمجرد، ورأى البعض أنه غير لائق.

وجاءت بعض التعليقات كالتالي: ماننساش نعمل أنفولو للفنانة عشان مانزعجهاش ولا تزعجنا، وجاء رد هالة على هذا التعليق كالآتي: اللي يعجب حضرتك، لو طريقة فهمك للحياة بالطريقة دي أعتقد فعلًا أنفولو يكون ألطف، وبالعكس الحاجات اللي بتعملوها دي هتنجحه وهتشهره أكتر لأنكم عمركم ما هتشيلوا حب الناس، وبالنيابة عنه بشكركم يلا أنفولو.

هالة صدقي تويتة هالة صدقي

كما جاء تعليق من متابع آخر مستنكرًا دعم هالة صدقي لسعد لمجرد المتهم في عدة قضايا اغتصاب وتحرش، قائلًا: بتدعمي متهرب من قضايا اغتصاب وتحرش؟ خلصوا فنانين العالم؟ أجمل أنفولو ليكي يا فنانة، وجاء ردها: يسعدني جدًا.

هالة صدقي

وتابع متابعو هالة صدقي نشر تعليقاتهم المنتقدة لمنشور هالة صدقي، حيث قالت إحدى متابعيها من دعمها لسعد لمجرد: كنت فاكر أن دور حضرتك في مسلسل فاتن أمل حربي بيعبر بجد عن رفضك للعنف ضد المرأة، ولكن دعمك لشخص زي دا متهم بالتحرش والاغتصاب أكد إن دورك في المسلسل كان مجرد تمثيل، وعقبت هالة على هذا التعليق: طبعا تمثيل وطبعا ضد العنف ضد المرأة بس مين عين حضرتك إنك تهاجمي او تحكمي على شئ إنتي أساسا ما شفتهوش ولا تعرفي تفاصيله، زي شاهد ماشافش حاجة، حرام تركبي نفسك ذنب وإنتي نيتك عظيمة فاهمة مشاعرك بس صدقيني غلط يا حبيبتي، أوعي تعملى كدة لأن الدنيا دوارة أو تظلمي ولاتحكمي على حاجة ماتعرفيهاش مع إحترامي وتقديري لرأيك.

هالة صدقي

وأحيى الفنان سعد لمجرد حفل غنائي أمس الأربعاء في شرم الشيخ، واختتم حفلة بأغنيته الجديدة 'نفسي اشوفك '، وأطرب سعد الحضور بغناء العديد من أغانيه مثل 'عدى الكلام ومعلم وانساى والحلق اللي عامل قلق'، كما حرص سعد النزول من على المسرح، والتقاط الصور مع جمهوره الذي حضر الحفل.وبدأ النجم المغربي سعد لمجرد، حفلة الغنائي في شرم الشيخ بأغنية 'عدى الكلام'، وقدم مع الأغنية استعراض راقص مع فرقته وسط تصفيق جميع الحضور، وحرصت كل من النجمة نيرمين الفقي والنجمة هالة صدقي على حضور الحفل بمناسبة احتفالات رأس السنة، وحضر الحفل لفيف من نجوم مجتمع الفن والرياضة والإعلام.

والحفل هو الثاني لسعد لمجرد في مصر عام 2022، إذ سبق أن أحيا حفل زفاف في مايو، وسط حضور عدد كبير من الفنانين، وهذا الحفل معد خصيصاً للوفود الأجنبية التي تحتفل بأعياد الميلاد في مصر، وهو الأمر الذي سيسهم في تنشيط ودعم السياحة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لأول مرة.. الموساد يعترف بتفاجئه بهجوم حماس في 7 أكتوبر