اعلان

خالد أنور عن دوره في سر السلطان: «أول مرة أشارك في عمل تاريخي»

خالد انور
خالد انور
كتب : ندي صدقي

كشف الفنان خالد أنور، عن دوره في مسلسل سر السلطان 'سره الباتع' سابقا قائلا: «حبيت الدور جدًا لأن المسلسل دراما تاريخية وأنا أول مرة أعمل دور تاريخي، والمسلسل من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة سينرجي، حيث إنه من المقرر عرضه في المااراثون الرمضاني القادم 2023، ويتكون من 30 حلقة».

خالد أنور

خالد أنور

قال الفنان خالد أنور في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، إن دوره في مسلسل سر السلطان هام ويضيف لمشواره الفني، لافتًا إلى أن 'العمل ليست كوميديا بل أنه دراما عصرية تاريخية وأحداثها تدور بين زمنين، العصر الحالي وعصر الحملة الفرنسية في مصر عام 1798، مؤكدا أن القصة تاريخية ومأخوذة من قصة الأديب الكبير الراحل' يوسف إدريس'.

مسلسل سر السلطان

تدور أحداث المسلسل حول الحملة الفرنسية على مصر وتلك الفترة التي غيرت من البلاد كثيرا، حيث سيظهر الجوانب الخفية والبطولية في ثورة الغضب.

ستبدأ القصة عند مواطن مصري يقوم بقتل أحد الجنود الفرنسيين. هذا جعل الفرنسيين يقومون بعمل حملات للبحث عن القاتل في أنحاء البلاد. هذا المواطن لديه ميزة في يده هو أن لديه أربع أصابع فقط وليس خمس. بجاني وشم على شكل عصفور. ليكون البحث عن هذا القاتل غير معروف شكله لكن معروف تلك المواصفات لم يكن صعبًا.

من هو خالد أنور

خالد أنور ممثل مصري، من مواليد 22 يوليو عام 1995، بالقاهرة. ودرس في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج. وشارك في، مسلسل هذا المساء في عام 2017، ومسلسل عوالم خفية في عام 2018، ومسلسل زودياك في عام 2019، ومسلسل في كل أسبوع يوم جمعة في عام 2020، ومن أهم أعماله 'تحقيق، شريط 6، ليلة قمر 14، كأنه امبارح، النمر'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) |