اعلان

علي الحجار يكشف أصعب موقف مر عليه في 2022: كانت مسألة صعبة جدًا

المطرب على الحجار
المطرب على الحجار

تحدث الفنان علي الحجار عن أصعب موقف مر عليه خلال عام 2022 وطريقة إستقباله للعام الجديد، قائلا: 'عام 2022 في بدايته مر علي فى وفاة أخي أحمد وكانت مسألة صعبة جدا، ولكن عندما رأيته كيف توفي وبهدوئه وسكينته المعتادة قولت انا نفسي الوفاة بتاعتي تكون بهذه الطريقة'.

وفاة شقيق علي الحجار

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'أخر النهار' المذاع عبر فضائية 'النهار' تابع الحجار: 'أخويا أحمد محظوظ طوال عمره بالرضا، وكنت أتحدث مع صديقي وقالي إن هناك أية قرآنية تقول ولسوف يعطيك ربك فترضي، أي أن الهدية الكبيرة من الله هي الرضا، وأحمد الحمد لله خلال عزاه مصر كلها حضرته، واكتشفت انه كان نجم كبير وهو مكنش بيحب كدا وكان فى حاله دائما'.

وواصل الحجار: 'أنا عملت حوالي 15 أغنية حتى الآن، وحظي أني مخلص أغنية لرأس السنة، وأقول خلال 2023 ربنا يهون لأن مازالت الحالة الاقتصادية للعالم في أزمة'.

التقى الفنان الكبير على الحجار وفرقته الموسيقية بمسرح دار أوبرا الإسكندرية بجمهوره مساء الأربعاء، في ليلة فنية متميزة، حيث أمتع الحجار جمهوره العريض بمجموعة من أشهر أغانيه التي تنوعت بين الجديد والقديم، وقدم أيضا مجموعة من أغاني تترات المسلسلات التي أشتهر بهاوحققت نجاحا مستمرا واضعا بصمته الفنية عليها لتتناقلها الأجيال جيلا بعد جيل.

أفتتح «الحجار» وصلته الغنائية بتتر مسلسل «الشهد والدموع»من كلمات الشاعر الكبير سيد حجاب وألحان الموسيقار الكبير عمار الشريعي، ثم أبحر الحجار بجمهوره في بحر من الألحان منها على قد ماحبينا،مسألة مبدأ،إتفقنا،زي الهوي،إضحك لوجه الله،ريشة، يا إسكندراني التي تفاعل معها جمهور الحفل بالتصفيق والغناء ،ولا حد خالي،في هويد الليل،بطلة حكايتي،لما الشتا يدق البيبان، الزين والزينة، ما تغربيناش ،ست الوداع، في قلب الليل، قبل ما تواعد، أنا كنت عيدك، لو يرجع الزمان، الحلم في الليل الطويل، نادني، تجيش نعيش، عارفة، وأختتم الحفل بأغنيته الشهيرة«بوابة الحلواني»وقدم له جمهوره المتشوق لعذب صوته وروعة الالحان وجمال الكلمات تحية جارفة من التصفيق الحار والهتافات.

يذكر أن الفنان الكبير على الحجار أعتاد على المشاركة بشكل منتظم في الحفلات والمهرجانات الفنيةالتى تنظمها دار الأوبرا المصرية على مسارحها المختلفة بالقاهرة والأسكندرية ودمنهور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً