اعلان

درة توجه رسالة للجمهور من مهرجان وشوشة بعد حصولها على لقب الأفضل

تعليق درة
تعليق درة

أعربت الفنانة درة عن سعادتها بحصولها على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان وشوشة، كما أعربت عن شكرها وحبها لجمهورها، وذلك عبر منشور لها على حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات ' إنستجرام'.

تعليق درة

تكريم درة بمهرجان وشوشة

نشرت درة صورة لها من المهرجان وعلقت عليها قائلة: ' شكرا وشوشة على جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل' المتهمة'، وجائزة أفضل مسلسل أونلاين، وشكرا لكل من صوت لي جمهوري الحبيب، وكل من شاهد المسلسل، فخورة وسعيدة بأن تنتهي سنة ٢٠٢٢ بهذا التميز، الحمد لله، وأتمنى للجميع سنة جديدة سعيدة مليئةبالنجاحات'.

مهرجان وشوشة ٢٠٢٢

وأقيم مهرجان وشوشة ٢٠٢٢ بالأمس، في مركز المنارة للمؤتمرات، والذي حضره باقة متنوعة من الفنانين المتميزين على سبيل المثال: الفنانة درة، ومحمود السيسي، هاني رمزي، محمد لطفي وزوجته، الراقصة دينا، وأيضا الفنان محمد محود عبدالعزيز، بالإضافة لحضور الإعلامي أسامة منير، الإعلامية شيماء صابر وزوجها، المخرج مرقس عادل، وشيماء فاروق.

طاقم عمل مسلسل " المتهمة"

وكانت الفنانة درة قد شاركت في الأونة الأخيرة في بطولة مسلسل ' المتهمة'، والذي ضم عدد من الفنانين المتميزين، منهم: ' الفنان أسامة عباس، عاطف عمار، دياب، عادل كرم، محمد عبدالعظيم، رشدي الشامي، ريم عبدالحليم، ماجدة منير، إخراج وتأليف تامر نادي.

آخر أعمال درة

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة درة، هو مشاركته في بطولة مسلسل ' المشرحة'، والمسلسل من إخراج وتأليف تامر نادي، وتدور أحداث المسلسل حول طبيبة تعمل في المشرحة وتعاني من أزمات عديدة بسبب طبيعة عملها، ويتكون المسلسل من سبعة حلقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إلغاء الهدف