اعلان

محمد مغربى يستعد لقيام دور "حمادة الباور"

محمد مغربى
محمد مغربى

يعيش الفنان محمد مغربى انتعاشة فنية، حيث انتهى من مسلسل 'مشوار الونش' والذي قابل نجاح باهر منذ انطلاقته وحتى الآن ، ويستأنف الآن دوره فى إحدى مسلسلات رمضان.

رمضان ٢٠٢٣:

وقال محمد فى تصريح خاص لـ'أهل مصر': أنه الآن يستعد لبدء كواليس دوره في إحدى المسلسلات الذي ستدخل ضمن سباق رمضان لعام ٢٠٢٣، والذي سيقوم بتجسيد دور 'حمادة الباور' ضمن الأحداث.

مسلسل 'مشوار الونش'

ويذكر أن يعرض الأن لمحمد مغربى مسلسل الونش حيث قال مؤخرًا، ولفت محمد مغربي، إلى أن الشخصية التي يشارك بها في مسلسل «الونش»، حققت نجاح جماهيري،نظرًا لأنها شخصية جديدة ومختلفة لإعجابه الشديد بالسيناريو، الذي كتبه المؤلف أحمد عبد الفتاح.

حيث أشاد 'مغربي' مؤخرًا عن سعادته الكبيرة بتعاونه للمرة الثالثة مع النجم محمد رجب، مؤكدًا: 'محمد ممثل متواضع جدًا، ويساعد كل من حوله، ويحرص جيدًا على عمله لكي يظهر بأحسن شكل'.

وأكد أن شخصية 'سيد'، في مسلسل 'الونش'، جديدة عليه تمامًا ولم يسبق له تقديمها من قبل، فهي شخصية صعبة نفسيًا وذهنيًا، وتتضمن مفاجأة هامة عن السبب الذي جعله مصابًا بالاضطرابات في الحديث نتيجة للضرب المبرح من والده، وهذا يرجع لتعنيفه من قبل والده الذي يقوم بتجسيده الفنان علاء مرسي.

أخر الأعمال

وكان أخر أعمال محمد هو مسلسل 'طير بينا يا قلبى'، والذى أعرب عن سعادته بالعمل بيه بعد النجاح الذى حققه والذي انتهى عرضه مؤخرا عبر منصة watch it وتلقي عنه الكثير من الإشادات سواء من النقاد أو المشاهدين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والذي لعب فيه دور عادل مدرس عليه ديون كثيرة ويحصل على فرصة العمل في مدرسة ريم مصطفى وهو شخص انتهازي نتيجة لظروف اقتصادية صعبة مر بها.

فوى فوى

أيضا أعرب مؤخرآ عن سعادته بمشاركته فيلم بعنوان 'فوى فوى'كان من بطولة نيللي كريم، محمد فراج، بيومي فؤاد، محمد عبد العظيم، طه دسوقي، أمجد الحجار، وكوكبة مميزة من النجوم، ومن إنتاج محمد حفظي، تأليف وإخراج عمر هلال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً