اعلان

أيمن سليم يكشف لـ "أهل مصر" كواليس تحويل مسلسل "حواديت الشانزليزيه" لرواية

المؤلف أيمن سليم
المؤلف أيمن سليم

أعلنت دار نيسان للنشر والتوزيع عن التعاقد مع الكاتب والسيناريست أيمن سليم علي نشر رواية 'حواديت الشانزليزيه' لتكون أول عمل روائي مأخوذ عن عمل تلفزيوني.

رواية حواديت الشانزليزيه

وصرح المؤلف أيمن سليم لـ'أهل مصر'، عن تجربته لأول مرة ومشاركته برواية مع دار النشر، متمنياً أن تكون تجربة جيدة وناجحة، معرباً عن أنه منذ وقت طويل جدا كان يريد أن يعمل شئ خاص به في معرض الكتاب.

وأعرب سليم في تصريحه عن سعادته بنزول أول رواية له في معرض الكتاب، خاصة رواية حواديت الشانزليزيه، والتي من المقرر توقيعها ونزولها في شهر يناير القادم 2023.

وأكد أيمن سليم على أن هناك مكتبات كثيرة ستقوم بتوفير هذه الرواية مشيراً إلي أن دار النشر نيسان رائدة في مجالها والقائمين عليها ممتازين جدا ويمتلكون تاريخ كبير مع الكتب .

وتابع سليم، أن دار النشر عرضه عليه كتابة الرواية لكنه انشغاله في أعماله القادمة، لافتا إلى أنه سوف تتولي معه الكاتبة منة شفيق تحويل حلقات المسلسل ومعالجتها روائيا حتى تكون صالحة للكتابة الروائية.

وواصل سليم:'مبسوط أن فيه مشاهد كتير من المسلسل ستكون بعينها من القصة والأحداث في الكتاب ولكن بتطور كويس.. وتختلف طريقة السرد لتكون أفضل من المسلسل'، موضحاً أن جمهور القراءة يختلف عن جمهور التلفزيون .

وتمنى أيمن سليم أن تحقق الرواية نجاحاً مثل الذي حققة المسلسل وأكثر، لافتاً إلى أن عدد أوراق الكتاب ستكون أقل من ٤٥ حلقة، مشيرًا إلى أن الأحداث ستكون مشدودة جدا.

يذكر أن مسلسل حواديت الشانزليزيه تدور أحداثه في إطار درامي متوازي خلال حقبة الخمسينات، من خلال عدة قصص متشابكة وفرعية، حيث جريمة قتل تقع داخل تياترو، وتبدأ الشرطة في البحث عن القاتل.

ﺇﺧﺮاﺝ: مرقس عادل وﺗﺄﻟﻴﻒ: أيمن سليم بطوله كلا من : إياد نصار ،داليا مصطفى ،إنجي المقدم ، مي سليم أماني كمال ، سارة عادل وغيرهم وحقق نجاحا ساحقا ..

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج