اعلان

شيريهان تدهش محمد فهيم أثناء التحضير لمسرحية تشارلي شابلن بمفاجأة غير متوقعة (صور)

شيريهان
شيريهان
كتب : ندي صدقي

أعربت الفنانة الاستعراضية شيريهان عن سعادتها بعد حضورها بروفات وتحضيرات مسرحية تشارلي تشابلن للفنان محمد فهيم ، تمهيدا لعرضها بالقاهرة بعد أن لاقت نجاحا باهرا في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

شيريهان

بروفات مسرحية تشارلي

نشرت الفنانة شيريهان عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'أنستجرام' ترحيب الفنان محمد فهيم بها أثناء بروفات مسرحية 'تشارلي تشابلن' قائلا: 'الله أكبر والحمد لله ولا حول ولا قوة إلا بالله ، من بروفة المسرحية الغنائية الاستعراضية تشارلي عن ' تشارلي تشابلن' وحضور التاريخ ومش هقولكم مين وقالتلي إيه لأن اللي إتقال وحصل فوق الوصف والخيال الحمد لله ، شكرا الكاتب الكبير دكتور مدحت العدل والمنتج الكبير استاذ جمال العدل على هديتكم العظيمة ، وشكرا شركة 'سي سينما' أستاذ أحمد فهمي واستاذ هاني نجيب لدعمكم وتحقيقكم لحلمي 'تشارلي' اللي بقا حلمنا كلنا تشارلي قريبا جدا في مصر والسعودية والعالم العربي وجميع الدول بإذن الله '.

أبطال وصناع مسرحية تشارلي تشابلن

يلعب بطولة مسرحية تشارلي تشابلن الفنان محمد فهيم، ويشاركه التمثيل كل من: نور قدري، أيمن الشيوي، داليا الجندي، المطرب هاني مصطفى، روان الغاب، بالإضافة إلى خمسين فنانا آخر من الممثلين الشباب والراقصين، أما التلحين لـ إيهاب عبد الواحد، والتوزيع لـ نادر حمدي، وتصميم الاستعراضات عمرو باتريك، ملابس ريم العدل، ديكور حازم شيل، إكسسوارات دكتور محمد سعد، تأليف مدحت العدل، إخراج أحمد البوهي.

الفنان محمد فهيم

محمد محمد فهيم عبدالحميد، ممثل مصري. ولد في الثلاثين من ديسمبر، وبدأ مشواره الفني في مطلع الألفية الثانية، عمل بالمسرح والسينما والتلفزيون، تميز بدور سيد قطب في مسلسل الجماعة ج2 عام 2017، ودور إسماعيل ياسين في مسلسل الشحرورة عام 2011، وزياد في مسلسل موجة حارة عام 2013 وغيرها.

من أعماله مسلسل عملة نادرة والذي من المقرر عرضه في رمضان القادم ويشاركه في هذا المسلسل 'نيلي كريم ، جمال سليمان ، كمال أبو رية ، أحمد عيد ، جومانه مراد ، فريدة سيف النصر، محمد لطفي ، مريم الخشت ، ندى موسي، رمزي العدل' .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة