اعلان
اعلان

هيفاء وهبي تروج لفيلمها الجديد رمسيس باريس

تعليق هيفاء وهبي
تعليق هيفاء وهبي

روّجت الفنانة هيفاء وهبي لفيلمها الجديد رمسيس باريس، من بطولة محمد سلام، وذلك عبر منشور لها على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات ' إنستجرام'.

تعليق هيفاء وهبي

فيلم رمسيس باريس

نشرت هيفاء وهبي، بوستر الفيلم وعلقت عليه قائلة: 'البوستر التشويقي الأول لفيلم رمسيس باريس، أول يوم عيد الفطر المبارك ٢٠٢٣، بطولة هيفاء وهبي، محمد ثروت، حمدي الميرغني، أوس أوس، محمود حافظ، فكرة محمد حجازي، مهندسة ديكور مروة عامر، مونتاج عمرو ربيع، مدير تصوير تيمور تيمور، تأليف كريم حسن بشير، إنتاج ريمون رمسيس، إخراج أحمد خالد موسى.

وتدور قصة الفيلم حول، مجموعة من الأشخاص الذين كانو يعيشوا في رمسيس ثم ذهبوا في رحلة إلي باريس، ثم يقرروا عمل عصابة وسرقوا لوحة الموناليزا وهم متنكرين من متحف اللوڤر بباريس، وتمثل نوعية الفيلم كوميدي.

آخر أعمال هيفاء وهبي

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة هيفاء وهبي كانت قد شاركت في الأونة الأخيرة في فيلم 'أشباح أوروبا'، وذلك بعد أن أبتعدت عن السينما لفترة طويلة، وضم طاقم عمل المسلسل باقة من أكبر الفنانين، على سبيل المثال: الفنان باسم سمرة، عباس أبو الحسن، مصطفى خاطر، أروى جودة، بيومي فؤاد، سعد المختار، حسن العدل، إبراهيم السمان، تأليف أمين جمال وشريف يسري، إنتاج أحمد مظهر، وليد الصباغ، إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

وتدور قصة فيلم ' أشباح أوروبا' حول زوجين فقراء، وتنجب الزوجة ستة أطفال توأم مما يدفع الزوج لبيع جزء منهم، فتتركه الزوجة بعد ذلك وتسافر للخارج، لكن بعد سنوات عديدة يبدأ حدوث مشاكل بين الأشقاء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024