اعلان

شيرين عبد الوهاب تستعد لحفل الكويت بقصة شعر جديدة (فيديو)

شيرين
شيرين

قررت النجمة شيرين عبد الوهاب الظهور خلال حفلها المنتظر تنظيمه في أرينا الكويت يوم 12 يناير الجاري، بنيو لوك وقصة شعر جديدة، باعتبار الحفل هو الظهور الفني الأول لها، عقب تجاوز أزمتها الصحية الأخيرة، وعودتها إلى زوجها الفنان حسام حبيب.

View this post on Instagram

A post shared by طوني المندلق (@tonyelmendelek)

طوني مندلق

ونشر مصفف الشعر اللبناني طوني المندلق، عبر صفحته في موقع إنستجرام، مقطع فيديو لوجود شيرين عبد الوهاب بالصالون الخاص به، وعلق: 'لوك عام 2023 لنجمتنا شيرين عبد الوهاب، استعدوا لحفلها في الكويت'.

ويعد طوني المندلق، من أهم مصففي الشعر في العالم العربي، ويتعاون مع الفنانة شيرين عبد الوهاب منذ أكثر من 8 سنوات، إذ يتولى تصميم تسريحات شعرها في مختلف أعمالها، من بوسترات الألبومات، إلى الحفلات، وهو من تولى إعادة تنسيق الشعر، قبل مشاركتها في حفل إفتتاح برنامج 'الدوم'، عقب واقعة ظهورها حليقة الرأس.

شيرين عبد الوهاب

وأثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب جدلا واسعا خلال زيارتها إلى لبنان، إذ ظهرت بوزن زائد، وتداول رواد مقاطع التواصل مقاطع فيديو لها، وهي ترقص في احد الملاهي الليلية، على كرسي الطاولة، قبل ظهورها بصحبة المطرب اللبناني فضل شاكر،في مقر إقامته.

الحفل من المقرر إقامته في أرينا الكويت يوم 12 يناير المقبل، تم طرح تذاكره للحجز عبر موقعها الإلكتروني، وقسمت أسعارها إلى 10 فئات، وهي 200 ، و 180، و 150، و 130، و 110، و 90، و 70، و 65، و 45، و 30 دينار كويتي.

وأكد القائمون على الحفل، على أن يكون الحاضرين أكبر من 10 سنوات، وأي شخص أقل من 16 عامًا برفقة شخص بالغ يزيد عمره عن 18 عامًا، و لا يُسمح بكاميرات احترافية أو مسجلات صوت أو فيديو.

حفل الفنانة شيرين عبدالوهاب، كان مقررًا إقامته في 29 أكتوبر الماضي، قبل ان يتم تأجيله عقب أزمة حجزها في إحدى المستشفيات.

WhatsApp
Telegram