اعلان

طليقة سعد الصغير "برلنتي عامر" تعلن خطبتها.. تفاصيل

برلنتي عامر
برلنتي عامر

أعلنت الراقصة برلنتي عامر خطبتها في الساعات الأولى من صباح اليوم، وذلك بعد أن اتهمها طليقها سعد الصغير بـ إجراء محادثات مخلة، وحرر محضرًا ضدها بعد أن وجد محادثات مخلة بينها وبين منتج شهير وشخصين آخرين.

برلنتي

برلنتي عامر

ونشرت برلنتي عامر فيديو لها تعلن فيه خطبتها، وذلك عبر حسابها الرسمي بـ موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، وعلقت على الفيديو قائلة: ياريت نفهم كل الهري ده، على إيه علشان اتخطبت؟!، وأنا قُلت قدام الناس كلها في البرنامج إني هتخطب في العلن قدام كل الناس.

برلنتي عامر تعلن خطيتها

وحرر سعد الصغير محضرًا، في قسم الأهرام، يتهم فيه الراقصة برلنتي عامر، بـ الزنا، حيث أثبت في المحضر أنها على علاقة بـ 3 أشخاص، حيث اتهمها بأنها أجرت محادثات مُخلة مع منتج فني شهير، وشخصين آخرين.

سعد الصغير يُحرر محضرًا ضد برلنتي عامر

وعلم سعد الصغير بـ خيانة زوجته عرفيًا له، بعد أن وقع في يده هاتفها المحمول بـ الصدفة، أثناء مشاجرتهما الأخيرة وبعد أن فتح هاتفها اكتشف المحادثات الجنسية والعبارات الخادشة للحياء بين برلنتي والمنتج الشهير والشخصين الآخرين، وفور أن حرر سعد الصغير المحضر ضد طليقته عرفيًا، فحصت جهات التحقيق المحادثات، التي قدمها المحامي، وهي عبارة عن مستندات أرفقت داخل المحضر.

ونفت الراقصة برلنتي عامر، تمامًا ادعاءات الأخير، قائلة: كلام كذب وغير حقيقي.. منه لله عاوز يحبسني زي ما حبس زوجته الراقصة شمس.

وأثارت برلنتي عامر الجدل مؤخراً بإعلان انفصالها عن المطرب والممثل المصري سعد الصغير، وكان ارتباط سعد الصغير وبرلنتي عامر قد أثار الكثير من الجدل في العام الماضي أيضاً حيث أعلنت برلنتي وقتها عن زواجهما رداً على شائعات وأقاويل ترددت حول زواجهما بصورة عرفية وهو ما خرجت لتنفيه وتعلن زواجهما بصورة رسمية

من هي برلنتي عامر

هي ممثلة ومغنية غير مشهورة شاركت في بعض الأعمال الفنية منذ عام 2016، ولدت برلنتي في محافظة القاهرة بجمهورية مصر العربية وغير معروف تاريخ ميلادها أو عمرها بصورة دقيقة ولكنها في العقد الثالث من العمر.

قدمت برلنتي عامر ثلاثة كليبات غنائية وهي :”قلبي قلبي” و “الكلام ع الكلام” و”أنا الصاروخ” ولكنها لم تلقى رواجاً كبيراً ، خرجت برلنتي عامر إلى دائرة الضوء بإعلان زواجها من المطرب والممثل المصري سعد الصغير في عام 2021 ، ترددت أقاويل عن زواجها عرفياً من سعد الصغير لتخرج إلى الإعلام وتعلن أن زواجها بسعد الصغير تم بصورة رسمية وبعقد زواج عند المأذون ، عادت إلى دائرة الضوء مرة أخرى في الفترة الأخيرة بإعلانها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الانفصال عن سعد الصغير، حتى الآن لم يعلن أحد الطرفين عن سبب الانفصال ولم يخرج سعد الصغير بأي تصريح حول انفصاله عنها ولم يعلق على تصريحها.

WhatsApp
Telegram