اعلان

نانسي صلاح فتاة صعيدية في فيلم «شلبي» مع كريم محمود عبد العزيز

الفنانة نانسي صلاح
الفنانة نانسي صلاح

كشفت الفنانة نانسي صلاح، عن كواليس مشاركتها في فيلم 'شلبي' الذي يبدأ عرضه غدا الأربعاء في دور العرض السينمائي.

فيلم شلبي

وقالت نانسي صلاح في تصريح خاص لـ 'أهل مصر'، إنها سعيدة للغاية للمشاركة في فيلم شلبي، لافتة إلى أنها تؤدي في الفيلم دور فتاة صعيدية، وتجمعها المواقف الكوميدية مع كريم محمود عبد العزيز.

وأضافت نانسي صلاح في حديثها، أن أسباب مشاركتها في الفيلم يرجع لحبها الشديد للأطفال والانجذاب لأي عمل يتناول الأطفال، بجانب مخرج الفيلم بيتر ميمي الذي تحبه كثيرا، وكانت تتمنى أن تشارك معه في أي عمل لما يمتلكه من موهبة إخراجية كبيرة.

فيلم شلبي

يذكر أن فيلم شلبي يتواجد في بطولته الفنان كريم محمود عبد العزيز، وهم روبي، بيومي فؤاد، نانسي صلاح، محمد رضوان، سليمان عيد، حاتم صلاح، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي، وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي، حول كريم محمود عبد العزيز الشاب الذي يعمل بالملاهى، ويقع في قصة حب مع روبي، التي تجسد دور صاحبة بنسيون.

وتتمحور أحداث فيلم شلبي في قالب كوميدي درامي، وتسلط الأحداث الضوء على الشاب (صابر)، الذي يعمل ببيت رعب بأحدى الملاهي، ويحقق (صابر) حلمه بتصميم دمية ماريونيت يطلق عليها اسم (شلبي)، وسرعان ما يخوض (صابر) أحداث مشوقة برفقة أصدقائه وجيرانه أثناء تحضير عرض للدمى وسعيهم لتحقيق الشهرة.

مسلسل المماليك

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نانسي صلاح كان مسلسل المماليك الذي عرض من عدة شهور على إحدى الفضائيات، ويدور في قالب درامي يبرز الصراع بين الخير والشر، والدوافع التي تقود الأشخاص للانتقام، من خلال رجل الأعمال سالم، ودخوله في أعمال مشبوهة، وتعرضه لحادث مروع هو وأسرته، أثناء تواجد الفتاة الفقيرة هند بالمصادفة مكان الحادث، فيتحول مسار حياة هند بعد ذلك.

المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ: حازم فودة،محمد الرشيدي (مخرج منفذ، ﺗﺄﻟﻴﻒ: هشام هلال، وتواجد في بطولة مسلسل المماليك نخبة من نجوم الفن منهم الفنانة رانيا يوسف، بيومي فؤاد، نانسي صلاح، فرح (فيدرا)، محمد لطفي، رامي وحيد، وغيرهم من الفنانين.

كما شاركت الفنانة نانسي صلاح في سباق مسلسلات رمضان الماضي في عدة أعمال منها، مسلسل 'انحراف' الذ جمعها مع الفنانة روجينا، وتواجدت كذلك ف مسلسل يوتيرن برفقة الفنانة ريهام حجاج، وحققت من خلالهما نجاحا كبيرا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم