اعلان
اعلان

هشام عباس ضيف برنامج أنغام القادم.. اعرف التفاصيل

هشام عباس وانغام
هشام عباس وانغام
كتب : ندي صدقي

أعلنت الفنانة انغام عن ضيف حلقتها القادم من برنامج 'أنغام'، حيث نشرت الفنانة عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام' قائلة: 'انتظرونا في حلقة جديدة من برنامج 'أنغام' مع الفنان هشام عباس يوم الخميس والجمعة الساعة مساءً على قناة DMC ويوم الخميس الساعة 10 مساءً على تليفزيون دبي' .

انغام

برنامج "أنغام"

يذكر أن أنغام سجلت مؤخرًا عددًا كبيرًا من حلقات الموسم الأول من برنامجها الجديد المقرر عرضه على إحدى قنوات الشركة المتحدة، ومن المقرر عرضه يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع ، وانتهت أنغام حتى الفترة الراهنة من تسجيل نحو 9 حلقات للعرض في الموسم الأول، والذي يتكون من 13 حلقة، وكان من ضمن الضيوف اللبناني راغب علامة، وصابر الرباعي، وبهاء سلطان، وأحمد جمال.

ويدور البرنامج في قالب كوميدي لايت، ويتحدث عن مشوار كل نجم منذ بدايته وحتى أصبح من نجوم مصر والوطن العربي مرورا بالصعوبات التي عاشها كل نجم خلال مرحلة معينة في مشواره الفني ، وتشهد الفترة الراهنة، التفاوض مع عددا من نجوم الغناء لكي يأتوا ضيوفا على الموسم الأول ومن بينهم لطيفة حيث أن لطيفة كان من المفترض أن تسجل حلقاتها منذ عدة أيام إلا أن سفرها الدائم حال بينها وبين التسجيل فى الموعد المحدد.

البداية الفنية لأنغام

ولدت في الإسكندرية ووالدها هو الموسيقار محمد علي سليمان والذي كان سبباً في نبوغ موهبتها وساهم في تقديمها عدة حفلات ومناسبات حيث كانت تؤدي أغاني لمطربين قدامى مثل أم كلثوم وليلى مراد وغيرها، وفي منتصف التسعينات قررت التخلي عن اللون الكلاسيكي وعدم الاستمرار في نفس المسار الذي وضعها فيه والدها وقررت تبني اللون الشبابي والموجة المعاصرة ونجحت في تقديم عدة ألبومات وفيديو كليب في مطلع الألفية حققت نجاحاً باهراً. أختها غير الشقيقة من الأب هي الفنانة الراحلة غنوة سليمان التي كانت تصغرها بـ 16 سنة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء