أحمد سعد يطرح أولى أغانيه لعام 2023 اليوم

أحمد سعد
أحمد سعد

نشر الفنان أحمد سعد صورة تجمعه بـ''أحمد زعيم' والمطرب التونسي 'نوردو تريو' ليروج فيها عن موعد انطلاقة أغنيته الجديدة 'يا عراف'، وذلك عبر صفحتها الخاصة من خلال إحدى مواقع التواصل الاجتماعي والفيديوهات 'إنستجرام'، معلقًا: 'يا عراف.. الساعة ٥ على اليوتيوب'.

وقد نشر 'سعد'، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، مؤخرًا، البرومو التشويقي للأغنية، وكتب: 'غيابه عليا طال.. يا عراف يوم الأربعاء الساعة 5 على قناتي على اليوتيوب.

A post shared by AHMED SAAD (@ahmedsaadofficial)

يا عراف:

الأغنية من كلمات محمد الفقي، وألحان أحمد زعيم وتوزيع توما وإخراج ياسين حسن، وتم تصوير الكليب الخاص بها  بين مصر والإمارات.

وقد عقدت الشركة المنتجة مؤتمرًا صحفيًا في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة أعلنت فيه عن الأغنية، وحرصت على تقديم كل الإمكانات لخروج الأغنية بشكل متميز، خاصة أن الأغنية جديدة في تفاصيلها، وقال المطرب التونسي نوردوا خلال المؤتمر، إنه سعيد لتواجده في الساحة الغنائية المصرية مع الثنائي أحمد سعد، وأحمد زعيم، منوهاً إلى أنه يسعى للتواجد في مصر سواء في التمثيل أو الغناء.

ليه بداري:

وكان الفنان أحمد سعد، قد طرح أغنية “ليه بداري”، من فيلم “هاشتاج جوزني”، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب“.

الأغنية من كلمات محمد البوغة، توزيع عادل عايش، وألحان شريف إسماعيل، ميكس وماستر هاني محروس.

فيلم “هاشتاج جوزني“، من بطولة أمير المصري، مايان السيد، بيومي فؤاد، صابرين، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، محمد محمود، دينا، سامي مغاوري، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك ومن إخراج عصام نصار.

أيضا طرح مؤخرا أحدث أغانيه بعنوان “وقت الشدة”، والتى حققت نجاحا واسعا منذ طرحها، كما حققت أغنية “وسع وسع” كلمات أحمد سعد، بالاشتراك مع مصطفى حدوتة، وألحان أحمد سعد، نجاحا ملفتا مع طرحها أيضا على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

مسلسل العمدة:

الجدير بالذكر أن أحمد سعد يستعد خلال الفترة المقبلة لتسجيل أغاني مسلسل 'العمدة'، في تعاون جديد مع الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي، بعد نجاح تعاونهم في مسلسل 'البرنس' في رمضان 2021.

WhatsApp
Telegram