اعلان

موسى يطرح أحدث أغانيه «يا خسارة» (فيديو)

موسى
موسى

طرح المطرب موسى اليوم الأربعاء، أحدث كليباته الغنائية التي تحمل اسم 'يا خسارة'، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير 'يوتيوب'.

موسى يطرح أغنية يا خسارة

وأغنية 'يا خسارة'، كتب كلماتها ولحنها كريم الصباغ، توزيع الموزع الأجنبي Hamrah، ميكس وماسترينج اسامه طارق، منتج منفذ طارق الأحمدي، مدير تصوير جود ، وإخراج ميدو عماد.

كلمات أغنية يا خسارة

راح فين كلامك لما كنتي في دايبه، راح فين سلامك لما كان في إيديكي رعشة، راح فين حضنك اللي كان مليان بلهفة، مهو هو نفس الحضن اللي انتي منو خايفة، كدبتي نفسي وأنتي واستنتيلي غلطه، كأنو مبقاش فارق حبي كأنو لعبة، بتحركيها لطفل كان بحبك أعمي، مكنتش حابب أحكي وأقولك الكلام دا

أزاي مخدتش بالي أن أنتي كنتي كدبة، دلوقتي فوقت من كدبك والصورة الباينة، ياما كلامك وجعني وكان بكل قسوة، أنا اللي اخترت أحب في ناس ولا تسوى، ويا خسارة على الأيام، وياخسارة على الأحلام، ويا خسارة أنا ندمان، وياخسارة وكان يا مكان، وياخسارة وكلو كلام.

ويشار إلى ان المطرب موسى قد طرح مؤخرًا كليب أغنية 'السهل الممتنع'، والأغنية حققت وقت طرحها نجاحًا كبيرًا، وهي من كلمات حسام طنطاوي، ومانو أوزامو، وألحان كريم عاشور، وتوزيع أمين نبيل، وحققت الأغنية نجاح كبير عبر موقع الفيديوهات الشهير 'يوتيوب'.

كما احتفل مؤخرًا المطرب موسى بخطوبته على الإعلامية أسما إبراهيم ، وذلك بالتزامن مع عرض أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج حبر سري، على شاشة قناة القاهرة والناس، واقتصر حينها الحضور على أفراد عائلة العروسين فقط.

WhatsApp
Telegram