اعلان

في عيد ميلادها.. ليلى علوى تعود للسينما بفيلم جديد وتغيب عن رمضان 2023

ليلى علوي
ليلى علوي

وجهت الفنانة ليلى علوي رسالة شكر لكل من هنأها بعيد ميلادها، التي تحتفل به اليوم، فهي من مواليد 4 يناير عام 1962.

عيد ميلاد ليلى علوي

وأوضحت ليلي علوى أثناء مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج 'مصر جديدة '، المذاع على فضائية ' etc' اليوم الأربعاء، أنها تتذكر كل ذكرياتها منذ مولدها وخاصة فى أيام الطفولة وعلاقتها بجدتها والذكريات الجميلة معها.

وتابعت علوي حديثها قائلة: 'أحلم أن أقوم بتمثيل فيلم غنائي وأدوار سينمائية مختلفة لا تتوقعها الناس منى وأحلم بكل شيء جميل لكل أهلي وأحبابي وكل الناس'.

ليلى علوي

وعن أعمالها الجديدة، قالت إنها تصور مؤخرا فيلم جديد بعنوان 'سهل حشيش' ومن المتوقع عرضه قريبا على الجمهور، ونفت تعاقدها حتى الآن على أعمال درامية في رمضان المقبل.

ورجعت ليلى علوي بذكرياتها وتحدثت عن أهم الأعمال في مشوارها الفني الكبير المليء بالنجاحات والتألق، قائلة إن أهم أعمالها الدرامية 'العائلة، بنت من شبرا، التوأم، حديث الصباح والمساء، شمس، تعالي نحلم ببكرة، فرح ليلي، هي ودافنشي، بنت الأصول، وطيور الصيف'.

أما على مستوى السينما فاختارت أعمال: 'بحب السينما، خرج ولم يعد، إعدام ميت، زوج تحت الطلب، رجل له ماضي، بنطلون جوليت، الرجل الذي عطس، يا مهلبية يا، الذل، تحت التهديد، المصير، حب البنات، غرام الأفاعى، وليلة البيبي دول' في حين أن أهم المسرحيات التي قامت ببطولتها: 'عش المجانين، البرنسيسة، صدق أو لا تصدق، ابتسامة وراء قضبان، والجميلة والوحش'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«الأمور تشتعل».. الأهلي يهدد اتحاد الكرة بسبب قضية حسين الشحات ومحمد الشيبي