اعلان

چومانا مراد تروج لمسلسلها "عملة نادرة" بصورة جديدة

جومانا مراد
جومانا مراد

روجت الفنانة چومانا مراد عن مسلسها الجديد 'عملة نادرة'، بطولة الفنانة نيللي كريم، وجمال سليمان، وذلك خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'.

تعليق چومانا مراد

مسلسل " عملة نادرة"

نشرت الفنانة جومانا مراد مجموعة صور لها أثناء تصوير المسلسل، وعلقت عليها قائلة: 'شكرًا جدًا على الصور، مسلسل 'عملة نادرة'.

وكانت الفنانة چومانا مراد قد شاركت في الأونة الأخيرة في بطولة مسلسل 'عملة نادرة'، وضم طاقم العمل مجموعة من أكبر الفنانين، من بينهم 'الفنان أحمد عيد، فريدة سيف النصر، كمال أبو رية، نيللي كريم، مريم الخشت، محمد لطفي، هشام عاشور، ندى موسى، رمزي العدل، على الطيب، جمال سليمان، إنتاج العدل جروب، إخراج محمد جمال العدل.

مسلسل بابا المجال

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة چومانا مراد قد شاركت مؤخرا في مسلسل 'بابا المجال'، بطولة الفنان مصطفى شعبان، رياض الخولي، باسم سمرة، محمد نجاتي، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، باسم داوود، محمد رضوان، فرح يوسف، أسما سليمان، هبة حسن، سهر الصايغ، أحمد كشك، نسرين أمين، إنتاج كمال ابو علي، تأليف أحمد عبدالفتاح، إخراج أحمد خالد موسى.

فيلم على الزيرو

كما انضمت جومانا مراد لطاقم عمل فيلم 'على الزيرو'، والذي شارك في بطولته الفنانة نيللي كريم، محمد رمضان، شريف دسوقي، شريف سلامة، إخراج محمد جمال العدل، تأليف مدحت العدل، إنتاج العدل جروب.

WhatsApp
Telegram