اعلان

منة فضالي تشارك جمهورها صور من مسلسل العمدة

منة فضالي
منة فضالي
كتب : ندي صدقي

كشفت الفنانة منة فضالي عن دورها في مسلسلها الجديد 'العمدة' بطولة محمد رمضان ، حيث إنه من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني القادم 2023.

منة فضالي

منة فضالي من مسلسل العمدة

شاركت فضالي متابعيها صورة لها من داخل كواليس المسلسل وظهرت خلاله بالحجاب وذلك عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي 'فيس بوك' وعلقت قائلة: 'نرجس العمدة.. رمضان 2023'.

فريق عمل مسلسل العمدة

مسلسل 'العمدة' تأليف وإخراج محمد سامي وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالى ، أحمد داش ، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جورى بكر، أحمد فتحي، طارق النهري، مجدي بدر، طارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي، وكان المخرج محمد سامي انتهى من تصوير نصف مشاهد العمل استعدادا لعرضه في رمضان، كما تم التعاقد مع الفنان هيثم نبيل على تنفيذ أغاني المسلسل.

آخر أعمال منة فضالى

يذكر أن منة فضالي تشارك في مسلسل 'مشوار الونش' بدور دارين، الذي يعرض خلال الوقت الحالي عبر شاشة قناة 'الحياة'، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرج، وهو بطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، هاجر الشرنوبى، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر، وعدد آخر من الفنانين.

حياة منة فضالي

ولدت منة فضالي في القاهرة وتخرجت من كلية سياحة وفنادق، ظهرت لأول مرة على الشاشة في مسلسل أين قلبي في عام 2002، وأعقبته بالاشتراك في مسلسل الناس في كفر عسكر من إخراج نادر جلال. شاركت في مسلسل حمزة وبناته الخمسة، ومسلسل عفاريت السيالة في عام 2004.

كشفت خلال استضافتها ببرنامج ' شيخ الحارة ' على قناة القاهرة والناس في 18 مايو 2018، أنها تزوجت دون علم والدتها من الملحن محمد ضياء. وانفصلت عنه بعد زواج دام حوالي 7 أشهر فقط.

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | استراحة