اعلان

ريم البارودي تطلب الدعاء لوالدها: حالته حرجة

ريم البارودي
ريم البارودي

كشفت الفنانة ريم البارودي عن مرور والدها بوعكة صحية خطيرة، وطلبت من جمهورها الدعاء له بالشفاء العاجل.

ونشرت ريم البارودي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، صورة من داخل المستشفى، وكتبت: "بابا في حالة حرجة وبحاجة للدعاء".

مسلسل العيلة دي

في سياق آخر حرصت الفنانة ريم البارودي على الترويج لمسلسل الفنانة وفاء عامر العيلة دي، عبر خاصية استوري على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام، وشاركت ريم البارودي البوستر الرسمي للمسلسل، والذي ظهرت فيه صديقتها الفنانة وفاء عامر.

يشار إلى أن ريم البارودي من مواليد 6 أكتوبر 1978، تخرجت في كلية السياحة والفنادق، وعملت في اﻹعلانات في الخامسة عشرة من عمرها، ثم بدأت التمثيل بعد ذلك في المسرح والتلفزيون، ثم السينما.

جسدت أول دور لها في مسرحية 'نشنت يا ناصح'، كما بدأت العمل في التلفزيون من خلال مسلسل (القنفد)، وقامت بالعمل أيضًا في مسلسلات عديدة منها: 'حمزة وبناته الخمسة، حدائق الشيطان، أزهار، أحلامك أوامر، جدار القلب، الرحايا، الباطنية، مملكة الجبل، إحنا الطلبة، عابد كرمان'.

وفي السينما شاركت في عدة أفلام منها: 'يا أنا يا هو'، و'الفيل في المنديل'.

ويقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram