اعلان

تفاصيل الحالة الصحية لـ جورج وسوف بعد وفاة نجله

وديع جورج وسوف
وديع جورج وسوف

حالة من القلق سيطرة على عشاق المطرب الكبير جورج وسوف، بعد صدمة وفاة نجله 'وديع'، الجمعة، حيث انتشرت كثير من الأنباء خلال الساعات الماضية عن تعرضه لوعكة صحية، نتيجة تأثره وتم نقله للمستشفى، إلا أن هذه الأنباء عارية تمامًا من الصحة.

وكشفت وسائل إعلام لبنانية محلية عن تعرض الفنان جورج وسوف لصدمة عصبية بعد تلقيه خبر وفاة نجله، وتم التعامل مع الأمر خلال وجوده في المستشفى لكنّه خرج سريعًا.

وكشفت مايا مديرة أعمال جورج وسوف، تفاصيل حالته الصحية بعد وفاة نجله وديع، ونفت كل ما تردد بهذا الشأن.

وقالت مايا، إنّه لا صحة إطلاقا للأخبار التي جرى تداولها بخصوص نقل الفنان جورج وسوف للمستشفى، أو تعرضه لوعكة صحية، لكنّه متأثر مثله مثل أي أب فقد ابنه.

وديع جورج وسوف

وفاة وديع جورج وسوف

توفي وديع نجل الفنان جورج وسوف أمس الجمعة، بعد تعرضه لوعكة صحية في الساعات الماضية، ودخل على إثرها غرفة العناية المركزة.وفاة وديع جورج وسوف

نعى عدد من الفنانين وديع عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي منهم مادلين مطر التي كتبت له: 'الله يرحمك ‎وديع وسوف بكرت كثير تعازينا الحارة إلى سلطان الطرب ‎جورج وسوف والعائلة الكريمة'.

وكتب الإعلامي نيشان عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر قائلا بحزن شديد: 'وديع وسوف الغالي'.

وكتب الفنان فارس كرم عبر تويتر: 'وديع وسوف الله يرحم روحك وَيَصْبِر قلب أبو وديع وأم وديع ويكون معهم بهالمحنة الصعبة وديع صار بين ايدين الرب'.

وكان الصحفي اللبناني عادل سامي، كشف تفاصيل حالة وديع نجل الفنان السوري جورج وسوف، مشيرًا إلى أنه يتواجد في إحدى المستشفيات نظرًا لحالته الحرجة.

وكتب عادل على تويتر، الآتي: كل الدعاء لنجل سلطان الطرب جورج وسوف الذي يتواجد حَالِيًّا بحالة حرجة في المستشفى... يا رب محنة وتمر، ويعود لعائلته ومحبيه أقوى من قبل.

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram