اعلان

جورج وسوف يتحدث عن نجله قبل وفاته: حبيب القلب من جوا (فيديو)

وديع جورج وسوف
وديع جورج وسوف

تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان الكبير جورج وسوف، وهو يتحدث عن نجله الراحل وديع، قبل وفاته بفترة طويلة.

وقال جورج وسوف في إحدى اللقاءات التليفزيونية له: 'هيدا دمعة عيني، هيدا حبيب القلب من جوه، أنا مسميه على التليفون jesus وودي، هيدا الحنين تبعي، هيدا الغالي وديع.. أنا أبو وديع'.

وفاة وديع جورج وسوف

توفي وديع نجل الفنان جورج وسوف أمس الجمعة، بعد تعرضه لوعكة صحية في الساعات الماضية، دخل على إثرها غرفة العناية المركزة.

وفاة وديع جورج وسوف

ونعى عدد من الفنانين وديع عبر حسابتهم على مواقع التواصل الاجتماعي منهم مادلين مطر التي كتبت له:' الله يرحمك ‎وديع وسوف بكرت كتير تعازينا الحارة الى سلطان الطرب ‎جورج وسوف والعائلة الكريمة'.

وكتب الإعلامي نيشان عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر قائلا بحزن شديد:'وديع وسوف الغالي'.

وكتب الفنان فارس كرم عبر تويتر:'وديع وسوف الله يرحم روحك ويصبَر قلب أبو وديع وام وديع ويكون معهم بهالمحنة الصعبة وديع صار بين ايدين الرب'.

وكان الصحفي اللبناني عادل سامي، كشف تفاصيل حالة وديع نجل الفنان السوري جورج وسوف، مشيرًا إلى أنه يتواجد في إحدى المستشفيات نظرًا لحالته الحرجة.

وكتب عادل على تويتر، الآتي: كل الدعاء لنجل سلطان الطرب جورج وسوف الذي يتواجد حاليًا بحالة حرجة في المستشفى.. يارب محنة وتمر، ويعود لعائلته ومحبيه أقوى من قبل.

كما نعاه عدد من النجوم المصريين، إذ قدم ألفنان هانى شاكر النعى فى وفاة ابن النجم جورج وسوف، حيث علق على صفحة التواصل الاجتماعى قائلا: 'بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره لا تقول إلا ما يرضى الله إنا لله وإنا إليه راجعون، أشاطر أخى وحبيبى ألفنان الكبير جورج وسوف أحزأنه فى وفاة ابنه الغإلى وديع، وأدعوا له بالصبر على هذا الابتلاء العظيم ابتلاء الأنبياء، اللهم اربط على قلبه وعلى قلب أسرته ومحبيه وارزقهم الصبر والسلوان'.

ونعت النجمة أنغام وديع ابن النجم جورج وسوف، حيث علقت على صفحة التواصل الاجتماعى تويتر وقالت: 'لا حول ولا قوة إلا بالله.. خالص التعازى فى وفاة وديع جورج وسوف الله يرحمه ويحسن إليه، ويصبرك يا أبو وديع ويربط على قلبك وقلب أمه.. إنا لله وإنا إليه راجعون'.

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram