اعلان

أحمد الشامي ينضم لمسلسل «جميلة» أمام ريهام حجاج

احمد الشامي
احمد الشامي

انضم الفنان أحمد الشامي، لفريق عمل مسلسل 'جميلة' وبدأ تصوير مشاهده في العمل مع الفنانة ريهام حجاج، ومن المقرر عرض العمل خلال موسم دراما رمضان المقبل.

مسلسل جميلة

ومسلسل 'جميلة' من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وبطولة ريهام حجاج، وعبير صبري، وسوسن بدر، ويسرا اللوزي وعبير صبري.

احمد الشامي ريهام حجاج وأحمد الشامي

كما يتواجد في بطولة المسلسل كل من الفنان أحمد وفيق، أحمد الشامي، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين.

قصة مسلسل جميلة

ويدور المسلسل في قالب درامي اجتماعي، ويتناول العمل العديد من القضايا الاجتماعية والصراعات التي نشهدها من حولنا في المجتمع، وغيرها من الأمور التي يجب تسليط الضوء عليها.

وفي سياق آخر يشار إلى أن آخر أعمال الفنان أحمد الشامي كان مشاركته في سباق مسلسلات رمضان الماضي في مسلسل 'دايما عامر' من كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح وكتابة ايمن سليم ومايكل عادل.

وشارك في بطولة مسلسل ديما عامر نخبة من نجوم الفن مصطفى شعبان ولبلبة وميرنا نور الدين وصلاح عبد الله، وأحمد الشامي، ومحمد ثروت، وكريم عفيفي، وسماء إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج مجدي الهواري.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة