اعلان

أحدث ظهور لـ صولا عمر عبر «إنستجرام»

انثي لا تنسي
انثي لا تنسي

شاركت الفنانة والبلوجر صولا عمر، اليوم السبت، صورة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام'، وهي ترتدي فستانًا أسود سواريه.

أنثى لا تنسى

ويشار إلى أن الفنانة صولا عمر، نشرت البوستر الخاص بتراكها الجديد 'أنثى لا تنسى'، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، وعلقت قائلة: 'نقدم لكم تراك أنثى لا تنسى، تعده وتقدمه الفنانة الواعد الصاعدة المتجددة الوافدة صولا عمر، يوم الجمعة الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة”، مما لاقت تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

مسلسل حضرة العمدة

وفي سياق متصل انضمت صولا عمر، إلى مسلسل “حضرة العمدة” الذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2023، بطولة عدد من ألمع النجوم أبرزهم:روبي، سميحة أيوب، بسمة، أحمد بدير، محمد محمود عبد العزيز، محمود عبدالمغني، دينا، إدوارد.

محمود حافظ.

آخر أعمالها

يذكر أن آخر أعمال الفنانة صولا عمر مسلسل “نقل عام” بطولة الفنان محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، ريم البارودي، محمد محمود عبدالعزيز، محسن محيي الدين، إيمان أيوب، عابد عناني، نهلة سلامة، أميرة أديب.

كما شاركت في مسلسل “موضوع عائلي”، بطولة الفنان ماجد الكدواني، محمد شاهين، رنا رئيس، سماء إبراهيم وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج أحمد الجندي وتأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال ومن إنتاج أحمد الجنايني.

كما شاركت ايضا في مسلسل الضاحك الباكي اخراج محمد فاضل وبطولة عمرو عبد الجليل، رزان مغربي، محمد سليمان، فردوس عبد الحميد، مصطفى شوقي هاجر الشرنوبي، وكريم عبدالعليم

من هي صولا عمر؟

هي فنانة شابة تبلغ من العمر 26 عامًا، تنتج العديد من الفيديوهات الآخرة، ودرست في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية، بدأت رحلتها في عالم الغناء وهي في سن الـ 6 سنوات، كما تلقت العديد من التدريبات على الغناء في دار الأوبرا المصرية، وتتمكن صولا من الغناء باللغة الفرنسية والإنجليزية أيضًا.

وانضمت صولا إلى شركة إنتاج غنائي تدعى “conga covers” من خلال المنتجة دينا ياقوت والمنتج حاتم اليزن اللذان أنتجا لها أغنية “أبو أحمد”، ولديها أكثر من مليون متابع على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وتحب التمثيل كثيرًا وتحاول الدخول إلى عالم الفن وبالفعل دخلت، ورفض أهل الفنانة صولا في البداية دخولها إلى عالم الغناء والاستمرار به، كما انضمت إلى شركة solo للانتاج الفني التي أنتجت لها آخر أغنية لها أنثى لا تنسى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (3-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة