اعلان

محمد عدوية يطرح «لون حياتك» (فيديو)

محمد عدوية
محمد عدوية

نشر الفنان محمد عدوية عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، صورة يروج بها لأغنيته الجديدة 'لون حياتك'.

وعلق 'عدوية'، على الصورة قائلًا: 'يمكنكم الآن استماع أغنيتي الجديدة، دلوقتي علي قناتي الرسمية على اليوتيوب وجميع منصات الموسيقى'.

لون حياتك

الأغنية من كلمات الشاعر ياسر حسنين، وألحان محمود ساز، وتوزيع شريف مكاوي وهي أول أغنية من ألبومه حبيبتي غريبة

على وضعنا

الجدير بالذكر أعرب الفنان محمد عدوية عن سعادته بتصدر أغنيته الجديدة على وضعنا، التي تم طرحها مؤخرًا، التريند على محركات البحث، وذلك خلال منشور له عبر حسابه الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكان نشر محمد عدوية البوستر الرسمي للأغنية، مع والده الفنان أحمد عدوية، والنجم محمد رمضان، وعلق قائلا: 'الحمد لله كليب أغنية على وضعنا، تريند رقم واحد على يوتيوب.

وكان الفنان محمد عدوية كان قد طرح في الأونة الأخيرة أغنية على وضعنا، بالمشاركة مع والده الفنان عدوية، والفنان محمد رمضان، والتي تصدرت التريند في الساعات القليلة الماضية، وذلك على موقع الفيديوهات يوتيوب، الأغنية من ألحان ديزل وعبدو الصغير، كلمات أمير شيكو، إنتاج mR1، تنفيذ شركة شو ميديا، إشراف عام محمود رمضان، إخراج حسام الحسيني، وكلمات أمير شيكو.

آخر أعمال الفنان محمد عدوية

من الجدير بالذكر أن الفنان محمد عدوية كان قد طرح مؤخرا أغنية ' الناس نوعين'، بالمشاركة مع الفنان سداوي، إنتاج شركة كلمة، فكرة المنتج ياسر حسنين.

أغنية بيستضعفوني

كما طرح ' عدوية' أغنية ' يستضعفوني'، الأغنية من توزيع وألحان مونتي، مكس واستر خالد رؤوف، إخراج هشام ممدوح، كلمات أحمد شكري.

ههد المعبد

كما طرح أغنية ههد المعبد، من كلمات هاني رجب، وألحان وليد نور، وتوزيع هارون وهندسة صوتية وميكس خالد رؤوف.

محمد عدوية

ولد محمد أحمد عدوية في 11 مارس 1976، وهو نجل النجم الشعبي الشهير أحمد عدوية، وحقق نجاحًا كبيرًا بعد إصدار ألبومين فقط، مما جعله واحدًا من أفضل المغنين الشباب على الساحة المصرية، كما أنه اشتهر بغناء أغاني تترات المسلسلات و حقق نجاحًا كبيرًا في التترات و من أشهرهم تتر مسلسل المواطن إكس، وطرف تالت، وحواري بوخاريست، ولعنة كارما، واتنين في الصندوق

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سفينة للحرس الثوري الإيراني تعبر خط الاستواء في أول مهمة بنصف الكرة الجنوبي