اعلان

عنبر باكية: ضحيت بإحساس الأمومة علشان خاطر والدتي (فيديو)

عنبر
عنبر

حلّت الفنانة عنبر، ضيفا على برنامج كلام الناس، الذي يعرض على قناة إم بى سى مع، الإعلامية ياسمين عز، حيث كشفت عن تفاصيل تخص علاقتها بوالدتها، قائلة: 'والدتي كانت أغلى حاجة في حياتي، وبفقدها فقدت أشياء كتير مش هترجع تاني'.

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

وأضافت: 'حرمت نفسي من شعور الأمومة، ويمكن أن أكون ضحيت على حساب نفسي، لكن أمي تستاهل لأنها ضحت كتير لأجلي، وأنا كنت ابنتها الوحيدة، وهي كانت أغلى حاجة في حياتي، زي ما أنا كنت أغلى حاجة في حياتها، وربنا كان بيرزقني علشانها، وهي تعبت أوي في آخر أيامها'.

وتابعت: 'أنا أحب الأطفال جدا لكن الشغل أخدني، وربنا عوضني بحب كل المحيطيين بي، أصدقائي، وزوجي، وجميع من حولي، وأتمنى أن تكون هذه التضحية في ميزان حساناتي'.

آخر أعمال عنبر

يذكر أن آخر أعمال الفنانة عنبر، كان مشاركتها في مسلسل “عفاريت عدلي علام”، في رمضان 2017، بجانب الزعيم عادل إمام، وهالة صدقي، وغادة عادل، ومي عمر، ومؤمن نور، وكمال أبو رية، من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام.

ودارت أحداث عفاريت عدلي علام، حول عدلي علام موظف بهيئة دار الكتب، وهو محب للقراءة، ومهتم بالثقافة، يعيش مع حياة زوجته النكدية، وأخيها عربي تحت سقف واحد، تظهر له عفريتة تدعى سلا، تطلب منه أن يجعلها في حياته مقابل أن تغير له حياته للأفضل، فهل سيوافق على عرضها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووووول صلاح