اعلان

رحاب الجمل: اعملوا بنصايح ياسمين عز.. والأخيرة ترد (فيديو)

رحاب الجمل
رحاب الجمل

حلت الفنانة رحاب الجمل ضيفة اليوم الأحد على برنامج 'كلام الناس ' مع الإعلامية ياسمين عز المذاع على قناة إم بي سي، حيث أشادت بنصائح ياسمين عز قائلة: 'أنا سايبة لجوزي الدولاب كله، وواخدة رف واحد'، ثم مازحتها قائلة: 'أخدت الدريسينج روم كلها'.

وأضافت رحاب الجمل: 'اعملوا بنصايح ياسمين عز'، فيما ردت الأخيرة حتى لو الراجل رخم هيتكسف ويسبلك الدولاب'.

أخر أعمال رحاب الجمل

وشاركت الفنانة رحاب الجمل موسم رمضان 2022 بمسلسل توبة مع النجم عمرو سعد بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الماضي بمسلسل “ملوك الجدعنة”.

يشارك في بطولة مسلسل توبة بجانب النجم عمرو سعد، مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم أسماء أبو اليزيد، وماجد المصري، وصبا مبارك، وهالة فاخر، وحجاج عبد العظيم، ودياب، ومحمد لطفي، والمسلسل من تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ومن إخراج أحمد صالح.

البعبع

وتشارك الفنانة رحاب الجمل فى فيلم 'البعبع' أمام النجم أمير كرارة كضيفة شرف، وتظهر بشخصية تدعى 'ميسرة' ينشأ بينها وبين أمير كرارة علاقة وتحاول إنقاذه من خطر ضمن أحداث وفيلم 'البعبع' يشارك فى بطولته أمام أمير كرارة ياسمين صبرى، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتة، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوى.

العرافة

وقد كشفت الفنانة رحاب الجمل تفاصيل عن زواجها في برنامج العرافة، مع المذيعة بسمة وهبة حيث قالت رحاب الجمل خلال البرنامج الذي يذاع على قناة 'المحور' المصرية، إن زوجها كان أكبر منها بـ19 عاماً، وعندما تزوجت منه سافرت معه إلى هولندا وأنجبت وابتعدت عن مصر وأكدت رحاب الجمل خلال اللقاء أنها لا يمكن أن تقبل أن تصبح زوجة ثانية، ولا يمكن أن تتسامح مع الخيانة الزوجية.

وتابعت: 'من الممكن أن أضرب رجلا يتعرض لي، وحصلت كتير وضربت رجالة كتير'.

WhatsApp
Telegram