اعلان

صناع "وبينا ميعاد" يروجون لتتر المسلسل: أغنية تبدأ بيها يومك

بوستر مسلسل " وبينا ميعاد"
بوستر مسلسل " وبينا ميعاد"

روجت الصفحة الرسمية للشركة المنتجة لمسلسل وبينا ميعاد ترويجا للمسلسل، بعرض أغنية التتر، وهو من بطولة شيرين رضا، وصبري فواز، وذلك عبر منشور على موقع تبادل الصور والفيديوهات ' إنستجرام'.

مسلسل وبينا ميعاد

تتر مسلسل "وبينا ميعاد"

ونشر مسؤول الصفحة تتر مسلسل ' وبينا ميعاد'، وعلق عليه قائلا: ' تتر بداية مسلسل وبينا ميعاد أجمل أغنية ممكن تبدأ بيها يومك، عيش أيامك .. النجم مدحت صالح، ألحان وتوزيع الموسيقار خالد عز، كلمات سلطان صلاح'.

وكانت شركة 'ميديا بروديكشن' قد أنتجت في الأونة الأخيرة مسلسل ' وبينا ميعاد'، والذي شارك في بطولته باقة من أبرز الفنانين، منهم الفنان مدحت صالح، شيرين رضا، وفاء صادق، صبري فواز، داليا شوقي، محمد سليمان، أسامة الهادي، بسمة، خالد أنور، هاجر الشرنوبي، نادية رشاد، يوسف الكدواني، تسنيم هاني، أية سليم، بالإضافة للفنان يوسف إبراهيم، تأليف وإخراج هاني كمال.

آخر أعمال مدحت صالح

يذكر أن الفنان مدحت صالح أحيىا مؤخرا حفلا في افتتاح المعرض العربي للأسر المنتجة، بالتعاون مع الفنانة ريهام عبدالغفور، وشارك في ذلك المعرض ١٢ دولة، بدءا من ٥ يناير٢٠٢٣ حتى ١١ يناير.

أغنية " أتكتفت"

كما طرح مدحت صالح' في الأونة الأخيرة أغنية 'اتكتفت'، والتي تم عرضها على منصة الفيديوهات ' يوتيوب'، وحازت الأغنية على عدد كبير من المشاهدات، وأيضا طرح أغنية ' أحلى بنوته'، والتي تم عرضها في مسلسل أبوالعروسة٢، وتم طرح الأغنية بالتعاون مع الفنانة عفاف راضي، قام بتأليف الأغنية كلا من: نادر عبدالله، وخالد عز.

WhatsApp
Telegram