اعلان

مراد فكري يوجه رسالة إلى طارق التلمساني بعد أزمته الصحية

طارق التلمساني
طارق التلمساني

دعا الفنان مراد فكري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بالشفاء للفنان ومدير التصوير طارق التلمساني، بعد معاناته من وعكة صحية.

حالة طارق التلمساني

ونشر مراد فكرى صورة لطارق التلمساني عبر فيسبوك، وعلق قائلا:'ربنا يشفيك ويعفو عنك يا أستاذ يا برنس فى كل تفاصيلك الفنية والشخصية، مدير التصوير والفنان الأستاذ طارق التلمساني اتقابلنا كتير فى معهد سينما وأنا طالب بالمعهد وكنت محظوظ إني اشتغلت معاه 4 أعمال مهمة في حياتي سينما وTV مسالة مبدأ، بالشمع الأحمر، مجنون أميرة، رحيل، واتعلمت منك حاجات فنية وسينمائية كتير يا أستاذ يا مبدع، ربنا يقويك ويقومك بالسلامة يا رب'.

يشار إلى أن طارق التلمساني من مواليد يوم 25 ابريل 1950، عمل كمدير تصوير بالعديد من الأفلام المصرية الهامة، مثل: المواطن مصري، عرق البلح، أيام السادات، بحب السيما وقص ولزق، كذلك شارك بالتمثيل في العديد من الأعمال الفنية مثل أفلام السلم والثعبان، قضية أمن دولة، أستغماية ومسلسلات مثل مسألة مبدأ، لقاء عالهوا، محمود المصري ولحظات حرجة وأوقات فراغ.

أما آخر أعمال مراد فكرى فكانت مسرحية زقاق المدق، التي حققت نجاحا كبيرا خلال عرضها في الاسكندرية والقاهرة، وأشاد بها الكثيرون، وهي مأخوذة عن رواية الأديب الكبير نجيب محفوظ، من ﺇﺧﺮاﺝ: عادل عبده، (معالجة درامية وأشعار) محمد الصواف، وشارك في بطولة المسرحية نخبة من نجوم الفن منهم الفنانة ضياء عبدالخالق، أمل رزق، محسن محيي الدين، دنيا عبدالعزيز، بهاء ثروت، كريم الحسيني، وغيرهم من الفنانين.

مراد فكري هو نجل الفنان الكبير فكري صادق، ولد في 1 أكتوبر 1981، كانت دراسته قسم إخراج في معهد السينما، شارك في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية والإذاعية، مثل مسلسل الصيف الماضي وفيلم مجنون أميرة ومسلسل حياتي أنت والرقص مع الزهور وفيلم الألماني، وغيرها من الأعمال الأخرى.

WhatsApp
Telegram