اعلان

كواليس ونتائج التحقيقات مع عازف الأورج محمد عبد السلام بنقابة الموسيقيين | خاص

محمد عبد السلام
محمد عبد السلام

كشف الدكتور محمد عبد الله المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، كواليس التحقيقات التي جرت مساء اليوم الإثنين مع عازف الأورج محمد عبد السلام، في مقر النقابة، بحضور النقيب مصطفى كامل، والفنان حلمي عبد الباقي، وذلك بشأن الشكاوى المقدمة ضده، من قِبل منظمي بعض حفلاته، فيما يخص عدم التزامه باتفاقاته معهم.

التحقيق مع محمد عبد السلام

وأوضح الدكتور محمد عبد الله في تصريح لـ 'أهل مصر' قائلا:'انتهى التحقيق منذ قليل مع محمد عبد السلام وتعهد بأن يدفع مبلغ الـ 150 ألف جنيه في خلال يومين لاحد متعهدي الحفلات والذي كان يفترض أن يدفعه'.

محمد عبد السلام

تابع عبد الله قائلا:'إيقاف محمد عبد السلام عن الغناء مازال ساري حتى تاريخه، بمعنى أنه حتى الآن ممنوع من ممارسة المهنة حتى يسدد هذا المبلغ وقتها سيتم رفع الإيقاف والعودة لممارسة نشاطه مرة أخرى، لكن كل هذا مرهون بتسديد مبلغ الـ150 ألف في خلال يومين'.

في سياق مختلف كشف الدكتور محمد عبد الله، متحدث نقابة الموسيقيين والمسؤول عن الشؤون القانونية، منذ عدة أيام، آخر مستجدات التحقيق مع عازف الأورج محمد عبد السلام، وذلك بعد إلقاء القبض عليه مساء الثلاثاء الماضي.

القبض على محمد عبد السلام

وأكد 'عبد الله'، في تصريح لـ 'أهل مصر'، على أن محمد عبد السلام تم إخلاء سبيله من نيابة ميت غمر على ذمة القضايا، بعد تقديمه معارضة على 11 حكمًا متنوعًا صادرًا ضده، وهو الآن في منزله، ويتولى المحامي الخاص به الإجراءات ومتابعة القضايا خلال الفترة القادمة.

أزمة محمد عبد السلام

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت مساء الثلاثاء الماضي، القبض على عازف الأورج محمد عبد السلام، وذلك خلال إحدى الأكمنة الأمنية في منطقة المظلات بالقاهرة، ويتواجد في قسم الشرطة حاليًا لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram