اعلان

محمد إمام: فيلم "عمهم" صاحب أعلى إيرادات السينما في مصر والسعودية

فيلم عمهم
فيلم عمهم

كشف الفنان محمد إمام عن إجمالي الإيرادات التي حققها فيلمه 'عمهم'، الذي طرح منذ فترة في دور العرض، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي 'فيس بوك'.

إيرادات فيلم عمهم

ونشر محمد إمام عبر حسابه الشخصي على فيس بوك، صورة من فيلم عمهم، مرفقة بأرقام الإيرادات التي حصدها في مصر والسعودية، وعلق قائلا:'الحمدلله فيلم عمهم بقى من أعلى إيرادات السينما في مصر والسعودية وفقاً لموسوعة ويكيبيديا العالمية..و أغنية الفيلم ايه اليوم الحلو ده من أنجح أغاني سنة 2022 حسب منصة أنغامي..شكراً ليكم جميعاً..اللي جاي مفاجأة إن شاء الله'.

وعرض فيلم عمهم في السينمات يوم 7 يوليو 2022، ويدور في قالب من الحركة والكوميديا، يتناول العمل قصة سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا في العديد من المتاعب، ﺇﺧﺮاﺝ: حسين المنباوي، ﺗﺄﻟﻴﻒ: وسام صبري، بطولة كل من محمد إمام، محمد سلام، هدى المفتي، أيتن عامر، سيد رجب، باسم سمرة.

يذكر أم محمد إمام ولد يوم 16 سبتمبر عام 1984، نجل الفنان عادل امام وشقيق المخرج رامي إمام، شارك في طفولته مع والده الفنان عادل إمام في إحدى أفلامه وهو فيلم 'حنفي الأبهة' 1990، وكانت أول أعماله التلفزيونية مسلسل (كناريا وشركاه) عام 2003 مع الفنان فاروق الفيشاوي، بعدها شارك في عدة أفلام سينمائية مثل: (عمارة يعقوبيان) 2006، بعدها تخرج في الجامعة الأمريكية في القاهرة، ثم (حسن ومرقص) 2008.

قدم محمد إمام البطولة المطلقة لأول مرة من خلال فيلم (البيه رومانسي) عام 2009، ولكن العام 2012 كان هو الأكثر حظاً للفنان (محمد إمام) لمشاركته (السقا) في بطولة المسلسل التلفزيوني (خطوط حمراء) والذي لاقى قبولاً واسعاً بين الجماهير، كما شارك في نفس العام والده في بطولة مسلسل (فرقة ناجي عطا الله)، وشارك في بطولة العديد من الأعمال مثل (لص بغداد) و(النمر).

WhatsApp
Telegram