اعلان

منة فضالي عن محمد سامي: المخرج اللى بيغير من الممثل

منة فضالى
منة فضالى

نشرت الفنانة منة فضالى، مجموعة صور من داخل كواليس مسلسل العمدة، وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'.

وعلقت منة: عيله جعفر العمده.. النجم محمد رمضان.. اخف واحلي واطيب حد في العالم.. الملكه هاله صدقي.. ايمان العاصي my twin Virgo..

احمد فهيم يا جماعه عامل شغل عالي.. عصام السقا سيب التليفون يا نعيم.. احمدعبدالله اخيرا حد اخد حقي منك يا كارم.. دعاء حكم العسل اختك جوزي.. جوري بكر وداد انا حسكت.. استاذ طارق النهرى.. دسوقي عامل شغل جامد السنه دي.. منتج الفني بتاعنا محمد سعيد العسل بقي..

دعواتكم لينا في مسلسل العمده يا رب يعجبكم.. مسلسل للمخرج اللي بيغير من الممثل بجد الاستاذ محمد سامي.. العمده رمضان ٢٠٢٣'.

صورة من الكواليس

مسلسل العمدة

مسلسل 'جعفر العمدة' تأليف وإخراج محمد سامى وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، أحمد داش، هيدى كريم، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، مجدى، طارق الدسوقى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعى شعبى

ويشارك في مسلسل 'جعفر العمدة' الفنانة إيمان العاصي، منة فضالي، زينة، سلوى عثمان، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج محمد سامي، الذي عاد محمد رمضان للتعاون مع سامي بعد انفصالهما عن التعاون معًا منذ عامين، وكان أخر عمل تعاونا فيه هو «البرنس» الذي عُرض في 2020.

مسلسل سر السلطان

وكشفت منة فضالي مؤخرا عن مشاركتها رسميا في مسلسل 'سر السلطان'، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023، وبدأت تصوير مشاهدها حيث نشرت صورة من سيناريو المسلسل عبر حسابها على 'فيسبوك'، معلقة: 'بسم الله سر السلطان، إنتاج شركه سينرجي الأستاذ تامر مرسي، إخراج  خالد يوسف'.

ومسلسل 'سر السلطان' إنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين حيث تضم القائمة كلاً من أحمد فهمى، أحمد السعدنى، حسين فهمى، أحمد عبد العزيز، هالة صدقى، حنان مطاوع، بيومى فؤاد، خالد أنور، اسلام حافظ، وعددد كبير من الفنانين جارى الإعلان عن أسمائهم، ويسجل العمل أولى تجارب المخرج خالد يوسف في الدراما التليفزيونية.

أخر أعمال منة فضالي

وعن آخر أعمالها الفنية تنتظر منة فضالي عرض مسلسلها الجديد 'أفراح إبليس 2'، ويشاركها البطولة كل من صابرين، ومحمود عبد المغنى.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة منة فضالي مسرحية 'عيلة لاسعة جدا' من بطولة أحمد زاهر وبناته  والفنانة مروة عبدالمنعم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم