اعلان

تامر عاشور: لو فنان هيساعد عامل نظافة بورسعيد ياريت من غير رياء

تامر عاشور
تامر عاشور

وجه المطرب تامر عاشور، رسالة لجمهورة تعليقا على واقعة إهانة عامل نظافة من قبل موظفي الحي في محافطة بور سعيد، أثناء عمله أمس الأحد.

إهانة عامل نظافة في بورسعيد

وكتب تامر عاشور عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة 'تويتر'، قائلا: 'ياريت لو فنان هيساعد يبقى من غير رياء ولا يقول أنا عملت كذا وكذا ولا حتى يعرّف الراجل نفسه ساعده بايه ولا ساعده أصلا ازاي، هي دي الصدقة، غير كده رياء ده اللي اتعلمناه واتربينا عليه، اللقطة سيبوها لرئيس حي مع مواطن، علشان ليها جوانب تانية في معرفتها'

تامر عاشورتامر عاشور

تامر عاشور

يشار إلى أن فيديو موظف حي بورسعيد مع عامل النظافة أو جامع القمامة، تسبب في حالة كبيرة من الجدل والغضب، بعد تداول فيديو الواقعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر في الفيديو إهانة عامل نظافة في بورسعيد من موظفي الحي بالمدينة بعد مصادرة العربة التي يعمل عليها لكسب قوت يومه.

وتمت الواقعة عبر شارع صلاح سالم بحي شرق مدينة بورسعيد، حينما أوقفت سيارة الحي أحد عمال النظافة وهو يجمع البلاستيك من الشارع بواسطة عربة يدوية، يضع عليها الشوال ويجرها، وصادر موظفي الحي هذه العربة بأمر مباشر من مديرهم أو الشخص المسئول، وظل عامل النظافة يتوسل لموظف الحي المسئول حتى يعيد له العربة، قائلا له: 'أقسم لك بالله العظيم أنا مروح.. أنا على أد حالي.. والله ما فطرت من الصبح.. أنا مكلتش حاجة من الصبح'.

ولم يستمع الموظف لعامل النظافة وسبه ورغم توسلاته ومحاولاته لإعادة العربة مصدر رزقه، ليصعد سيارة الحي بعدما صادر عربة العامل، الذي ظل يلاحقه ويتوسل إليه حتى آخر لحظة.

وأعرب العميد خالد كشك رئيس حى الشرق بمحافظة بورسعيد، في تصريحات إعلامية استياءه الشديد من الواقعة، وأكد على أنه تم محاسبة الموظف الظاهر فى الفيديو وإحالته للتحقيق فى الواقعة التى أبدى الجميع استياءهم منها، لافتا إلي أنه سيتم إحضار صاحب الواقعة وتهدئته وترضيته كعامل إنساني.

وشهدت الساعات الماضية قيام رئيس حي الشرق بمحافظة بورسعيد العميد خالد كشك، باستقبال عامل النظافة صاحب الواقعة لترضيته، كما عرض عليه وظيفة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
نقص العلاج بالأسواق.. «صيادلة القاهرة»: 5 شركات تسيطر على توزيع الأدوية في مصر