اعلان

صفية العمري تقاضي منتحلي شخصيتها على الفيس بوك.. تقدمت ببلاغ رسمي

صفية العمرى
صفية العمرى
كتب : ندي صدقي

بدأت الفنانة صفية العمري مقاضاة منتحلي شخصيتها على فيس بوك ـ وذلك بعدما تقدمت الفنانة الكبيرة ببلاغ رسمي ضد منتحلي شخصيتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

صفية العمري

صفية العمري

بلاغ رسمي

و أكدت 'العمري ' في بلاغها أنها فوجئت بعدد من الحسابات الوهمية تحمل اسمها واستغلت متابعيها وابتزتهم ، وقالت :إنها اتخذت كافة الإجراءات القانونية ضد أصحاب هذه الحسابات المزيفة ومقاضاتهم.

وأوضحت أنها لاتمتلك سوى حساب شخصي واحد فقط على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وأنها بدأت في توثيقه رسميا، وطالبت جمهورها بالحذر من الحسابات المزيفة التي تستغل أسماء المشاهير بصور غير مشروعة .

بداية صفية العمري

الفنانة صفية العمري ولدت في 20 اكتوبر عام 1949 أي تبلغ من العمر الآن 73 عام ، تربت في مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية ثم انتقلت الي القاهرة لظروف عملها وسفيرة سابقة للأمم المتحدة للنوايا الحسنة. تخرجت من كلية التجارة ودرست اللغة الروسية وعملت كمترجمة في المؤتمرات الدولية. إكتشفها المنتج رمسيس نجيب، وتزوجت من الفنان جلال عيسى وأنجبا ولدين.

تكريم صفية العمري

يشار إلى أنه تم تكريم الفنانة القديرة صفية العمري مؤخرا من مهرجان 'زمن الفن الجميل' والذى أقيم الأيام الماضية في 'بيروت'، وحصلت من خلاله على جائزة 'أيقونة التمثيل'.

وقالت عن التكريم: الجائزة طبعًا تعني لي الكثير ولها طعم وإحساس ومشاعر مختلفة، كلمة شكر حلوة جدًا في بيروت.

أعمال صفية العمري

يشار إلى أن صفية العمرى قدمت آخر أعمالها فيلم قصير بعنوان 'كان لك معايا' من تأليف وإخراج روجينا بسالي، وشاركها البطولة محمود قابيل وعائشة بن أحمد.

فيما عرض لها فيلم 'فص ملح وداخ' مع الفنان عمرو عبد الجليل، في عام 2016، وشارك في بطولته كل من هبة مجدى، عبد الرحمن أبو زهرة، إنعام سالوسة، وعدد كبير من الفنانين، تأليف كريم الحسينى، إخراج تامر بسيونى.

WhatsApp
Telegram