اعلان

بوسي ضيفة أنغام في برنامجها اليوم

بوسي
بوسي

تحل الفنانة بوسي ضيفة على الفنانة أنغام في برنامجها الذي يحمل نفس اسمها، اليوم الخميس الموافق 12 يناير على قناة دي إم سي، وتتحدث بوسي عن أسرار حياتها الشخصية، وبداية مشوارها الفني.

وخلال الحلقة، تشارك بوسي الفنانة أنغام أغنيتها الشهيرة 'ساندة عليك'، برؤية موسيقية جديدة.

أحدث أعمال بوسي

ويستعد المخرج محمد الفاضي لتصوير أغنية جديدة للمطربة بوسي، في ثاني تعاون يجمعهما، بعد النجاح الذي حققته أغنية 'أرقص معايا' والتي تم طرحها منذ أيام.

وأغنية 'أرقص معايا' من كلمات هاني عبد الكريم، وألحان مدين، ومن توزيع يحيى يوسف، والكليب تم طرحه على 'يوتيوب'، وحقق ما يقرب من مليون مشاهدة حتى الآن.

بوسي

بوسي

أغنية بحبك أنا

طرحت المطربة بوسي مؤخرًا، أغنية بعنوان 'بحبك أنا' بـ طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات وألحان أمير شيكو، وتوزيع وماستر فريق الباور العالي، ومن إخراج محمد القاضي، ومنتج منفذ شركة شو ميديا برودكشن التي يرأسها محمود الشيخ، ومدير تصوير أحمد عبد القادر، وبروديوسر رشا ناجح، وإشراف عام مدير شركة روتانا سعيد إمام، والكليب من إنتاج روتانا.

بوسي (الاسم الحقيقي: ياسمين محمد شعبان)، ولدت في 1 سبتمبر 1981 مغنية شعبية وممثلة مصرية ولدت في القاهرة.

بدأت الغناء بالملاهي والمراقص الخاصة بعمر صغير، ولكنها انطلقت بقوة بعام 2012 بأغنية شعبية حملت اسم 'آه يا دنيا' ولمع اسمها خلالها حتى اتجهت للتمثيل.

أهم أعمالها

ومن أهم أعمالها السينمائية، فيلم 'الألماني، عبده موتة، عش البلبل، تتح، عمر وسلوى، جوازة ميري، الحرب العالمية الثالثة، عيال حريفة يجعلو عامر، أمان يا صاحبي، بيكيا، إنت حبيبي وبس'.

في الدراما، 'حالة عشق، راس الغول - ضيفة شرف، جراب حواء، أزمة نسب، الحساب يجمع، واكلينها والعة - ضيفة شرف، الديفا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً