اعلان

الملحن محمدي: أغنية فضل شاكر الجديدة تجربة شخصية

محمدي و فضل شاكر
محمدي و فضل شاكر

كشف الملحن محمدي كواليس تعاونه مع النجم الكبير فضل شاكر، في أغنية جديدة، قائلا في تصريح خاص لـ'أهل مصر': 'الأغنية الجديدة تجربة شخصية خاصة بي، وأثرت في'.

محمدي و فضل شاكر

أغنية فضل شاكر الجديدة

وقال محمدي في وقت سابق، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك': 'حبيت اختم السنة دي بخبر من أقرب وأهم الأخبار لقلبي، قريبًا النجم الكبير فضل شاكر، وإن شاء الله تسمعوا حاجة تليق بحضراتكم'.

الملحن محمدي

الملحن محمدي تعاون مع العديد من نجوم الأغنية، حيث قدم من ألحانه للفنان عمرو دياب 'أول يوم في البعد'، والفنان مصطفى حجاج ' بناقصه ' ، وتامر عاشور' كنت فين ' وأنغام ' طول ما انت بعيد ' , محمد حماقي ' بعدنا ليه '

محمدي و فضل شاكر

بعدنا ليه

من البوم عمره ما يغيب كلمات عصام حسني , الحان محمدي

اول يوم ف البعد

الجدير بالذكر ان اغنية اول يوم في البعد من كلمات احمد الماكي , الحان محمدي من ضمن البوم سهران لعمرو دياب

كنت فين

اغنية كنت فين من البوم تامر عاشور الاخير تيجي نتراهن من كلمات احمد المالكي و الحان محمدي

فضل شاكر

وكانت آخر الأطروحات الغنائية للنجم فضل شاكر أغنية جديدة بعنوان 'عرب'، عبر موقع اليوتيوب وجميع المنصات الموسيقية، وذلك بمناسبة بطولة كأس العالم التي تنظمها دولة قطر.

محمدي و فضل شاكر

وتعاون 'شاكر'، في الأغنية مع عدد من المطربين العرب، هم: نوال الكويتية، وأحمد شيبه، وزهير بهاوي، ومحمود خضر، وهي من كلمات عبدالله التميمي، وألحان مشعل العروج، وتوزيع جيهون جيلكتان.

جدير بالذكر أن الفنان فضل شاكر، قد أطلق مؤخرًا أغنية 'خلينا نعيش' عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وهي من كلمات وألحان سليم أبو جودة، وتوزيع علي أباظة، ومكس وماستر خالد سند

على جانب آخر، يجري فضل شاكر التحضير لأغنيتين آخرين الأولى بعنوان 'ولدنا'، من كلمات إلياس ناصر، وألحان جورج مارديروسيان، والثانية 'وبتسأل مين' كلمات غسان اسعد، وألحان جورج مارديروسيان. يذكر أن أغنية فضل شاكر الجديدة، من كلمات: أحمد المالكي، وألحان وفواصل موسيقية: محمدي، وتوزيع أحمد أمين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | الترجي يتفوق